عاجل: الأمن يمنع “مرتضى منصور” من دخول الزمالك
مرتضى منصور

أكد شهود عيان من داخل نادي الزمالك، بأن أمن البوابة الرئيسية في نادي الزمالك قد منع في البداية مرتضى منصور من دخول النادي الزمالك بسبب عدم إظهار لـ “كارنية العضوية” الخاصة به في نادي الزمالك. وطالب الأمن من مرتضى منصور إظهار كارنية العضوية حتي يتم السماح له بالدخول، وأنصاع مرتضى منصور للأمر وبالفعل تم السماح له في النهاية بالدخول إلى بوابات نادي الزمالك.

ويأتي ذلك قبل دقائق قليلة من المؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضى منصور عصر اليوم في نادي الزمالك ليتحدث فيه عن مستقبل بعض اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وعن اسم المدير الفني الجديد للزمالك.

وقال مرتضى منصور خلال حديثه بأن النادي قد يسمح برحيل عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأن الزمالك قد وضع قائمة من اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم في حالة وصول أي عرض لأيًا منهم، وضمت تلك القائمة أسماء كبيرة وحصلت على فرص عديدة داخل نادي الزمالك على رأسهم “إسلام جمال” مدافع الفريق، وكذلك زميله في خط الدفاع شوقي السعيد، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط صلاح ريكو وأيضًا أحمد توفيق والذي كان في الفترة الماضية في بعض المباريات يرتدى شارة القيادة في نادي الزمالك.

وفي سياق منفصل، أكد لاعب نادي الزمالك “باسم مرسى” بأنه لا يمانع في الانتقال إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى كون لا شيء مستحيل في كرة القدم، وذلك في رد على سؤال  لاحد الصحفيين لباسم مرسي بشأن رحيله عن نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.