مفأجاة.. باسم مرسي يلمح إلى إمكانية انتقاله إلى الأهلي
باسم مرسي

أكد لاعب نادي الزمالك “باسم مرسي” بأنه يرغب في الاستمرار داخل قلعة نادي الزمالك، وذلك بسبب حبه الشديد لنادي الزمالك وجماهير نادي الزمالك التي صنعت اسم “باسم مرسي” على حد قوله، ولكن المهاجم الدولي المصري أعرب عن أمكانيه إنتقاله إلى الأهلى في حالة رحيله عن صفوف نادي الزمالك في الفترة المقبلة وذلك في حوار صحفي مطول لباسم مرسي مع جريدة وموقع “فيتو”.

باسم مرسي عن أنتقاله للأهلي: “كل شئ وارد”

باسم مرسي أجاب عن سؤال واحد من الصحفيين حول إمكانية الانتقال إلى القلعة الحمراء النادي الأهلي في حالة قرر الزمالك الاستغناء عنه، فقال “الجميع يعلم أن باسم مرسي قد رفض الانتقال إلى الأهلي عندما كان لاعبًا حرًا وغير مرتبط بأي نادي، وذلك لكوني أحب نادي الزمالك وأرغب في تمثيل النادي، ولكن الآن قد يبدو الوضع مختلف بعض الشيء، ولا شيء مستحميل في كل القدم، الأمور كلها واردة الآن”.

باسم مرسي: أرغب في الأستمرار داخل نادي الزمالك ولكن مجلس الإدارة له رأي أخر

وأضاف باسم مرسى في حديثه حول مشاكله الأخيرة مع مجلس إدارة النادي “البعض تحدث علنًا عن رحيلى عن الزمالك، أعضاء مجلس الإدارة ربما لا يرغبون في بقاء باسم مرسي داخل نادي الزمالك، شخصيًا لا أعلم سبب ذلك، ولكن علينا أن ننتظر ونرى كيف سوف تسير الأمور خلال الايام المقبلة.

وختم مرسى حديثه قائلًا “قرار رحيلى الآن بيد مجلس إدارة الزمالك، أنا أرغب في البقاء داخل الزمالك حبًا في النادي وفي جماهير النادي، ولكن يبقى قرار الزمالك ومجلس إدارته هو الفيصل”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.