سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت 12/8/2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت 12/8/2017  بالبنوك المصرية والسوق السوداء
سعر الدولار

تحرك الدولار في البنوك بشكل طفيف، نقدم لكم اليوم السبت 12/8/2017 سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية والسوق السوداء، كما هناك توقعات تحرك سعر الدولار اليوم بشكل بسيط، وهذا نظرا لاستمرارية أجازة البنوك اليوم، وقد شهدت العملة الخضراء في الأسبوع الماضي حالة من الاستقرار والذي يصاحبه تراجع بسيط.

ويشهد سعر الدولار اليوم حالة من التحرك المتوقع، وهذا وقد كان سعر الدولار تراجع في الأسبوع الماضي ليصل لسعر 18.00 جنيه مصري للشراء، وأنخفض سعر للدولار في كلا من مصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك العربي الأفريقي إلى الآن.

[dollar_banks]

وصرح السيد طارق عامر، محافظ البنك المركزي، بأن السبب الرئيسي في ارتفاع سعر الدولار الأمريكي هو الأخبار الكاذبة التي تداولها وسائل الأعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي والصحف، حيث هنا شائعات عن قرب نفاذ العملات الأجنبية من البلاد، كما وضح أنه منزعج جدا من تلك الأكاذيب.

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم

تراجع سعر الدولار الأمريكي بشكل بسيط في الفترة السابقة، كما تسير حركة الشراء والبيع للعملة الخضراء بشكل متوازن في كل البنوك، كل ذلك وسط حالة من التواصل بين كافة البنوك المصرية، وسجل سعر شراء الدولار في السوق السوداء لحوالي 17.75 جنيه مصري، بينما وصل سعر البيع لحوالي 17.80 جنيه مصري.