المرور السعودية : شرط جديد لاستئجار أو شراء سيارة للمواطنين والمقيمين في المملكة .. شروط شراء واستئجار السيارات بالمملكة
شروط شراء وإستئجار السيارات بالمملكة،

أعلنت الإدارة العامة للمرور السعودي سعيها للتأكد من الهوية الخاصة بالمقيمين والمواطنين الراغبين في شراء أو استئجار إحدى السيارات من المملكة، حرصا على عدم التلاعب بالأنظمة الموضوعة، وهذا ما أدى إلى فرض المرور السعودي لشرط جديد لاستئجار أو شراء السيارة وهو أن يكون المواطن أو المقيم له حساب مسجل على أبشر.

شرط جديد لاستئجار أو شراء السيارة

وأكدت الإدارة العامة للمرور أن شرط وجود حساب أبشر للمواطنين والمقيمين ضروري لكي يتم إرسال رسالة على الجوال بها رمز للتأكد، وذلك لحرص الإدارة على حماية التعاملات الإلكترونية، وأعلنت أن الإدارة سوف تقوم قريبا بتطبيق المرحلة الثالثة من مشروع المعيار الثنائي الذي يهدف إلى التحقق من الهوية.

منع أي شخص من شراء السيارة

وأشارت الإدارة العامة للمرور أنه إذا كان الشخص غير مالك لحساب أبشر على بوابة وزارة الداخلية سوف يمنع من شراء أو استئجار السيارات، حيث أنه سيتطلب منه استقبال الرمز على الجوال وإدخاله بنظام تم كشرط أساسي لاستكمال عملية الشراء أو الاستئجار، وذلك من أجل أن تتفادى الإدارة أن يتم شراء أو استئجار سيارة باسم شخص دون علمه وموافقته وذلك عن طريق إحضار وثائق مزورة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.