السعودية تصدر تحذير هام وعاجل للمقيمين بالمملكة
جوزات السعودية

لم تكتفي المملكة العربية السعودية بتوجيه التحذيرات للمخالفين لانظمة الاقامة في المملكة من الوافدين عبر وسائل الاعلام المختلفة، بل قامت  السلطات السعودية أيضا بارسال رسائل نصية على الهواتف المحمولة في المملكة تحذر فيها “العمال الوافدين المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود” وتأمرهم بالمغادرة، كما ذكرت وكالة “رويترز” .

 

و من خلال حملة أطلقتها السلطات السعودية بعنوان “وطن بلا مخالف”، حذرت من تغريم وسجن وترحيل أي شخص يتم القبض عليه من دون وثائق إقامة سارية المفعول بعد انقضاء فترة المهلة التي أقرت حتى نهاية يوليو الفائت، مبررة هذه الإجراءات للحد من السوق السوداء الضخمة للعمالة في المملكة.

وبحسب تقديرات الحكومة السعودية، فإن ما يزيد عن 600 ألف شخص من الوافدين استفادوا من المهلة التي تم اتاحتها لأي مخالف لقوانين الإقامة، بمغادرة البلاد دون عقاب، في الوقت نفسه فإن ملايين آخرين بقوا على الأراضي السعودية إما بسبب عدم قدرتهم على الاستفادة من العرض الحكومي أو لأسباب أخرى، ما يجعلهم عرضة لحملة من قبل السلطات السعودية التي تصفهم بالمخالفين المتجاهلين لأمر مغادرة البلاد.

وإقرأ ايضا :

الملك «سلمان» يصدر أمرًا ملكيا يسعد المصريين

الملك «سلمان» يفوض ولي العهد في إدارة شؤون البلاد

كاتبة سعودية | لو دفعنا مليار جنيه لكل مصري سوف يبيع أرضه وجنسيته

670 الف يغادرون السعودية في حالة تطبيق القرارات الجديدة

وزارة الهجرة تزف بشرى سارة للمصريين العاملين بالخارج

بيان هام وعاجل من السفارة لكل المصريين المقيمين بالسعودية

مصر انقذت السعودية من مؤامرة تجميد 750 مليار دولار

حقيقة ترحيل السعودية لكل من تخطى عمره أربعين عاما

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الفقر و الجوع و الوباء وكل الامراض سببها مليشيات الحوثي الايرانية و مليشيات المخلوع السنحانية ، و الفقر و الجوع و الوباء بدأ في بداية شهر سبتمبر عام 2014 عندما أستولت بقوة السلاح مليشيات التمرد و الانقلاب مليشيات عائلة الحوثي التابعة للعدو الايراني الفارسي و مليشيات عائلة المخلوع المخادع السنحاني على اجزاء كبيرة من شمال اليمن و الجنوب العربي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.