بالصور| تعرف على فوائد سلق البيض في «البول» عند الصينيون؟!
سلق البيض في البول

الطريقة التقليدية والمتعارف عليها في جميع أنحاء العالم أن يتم سلق البيض في الماء، ولكن الشعب الصيني له عادات وتقاليد خاصة، حيث يقوم باستخدام البول في سلق البيض.

حيث يقوم سكان مدينة “دونجيانج”شرق الصين، -حسبما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية- باستخدام بول الصبية في سلق البيض عوضاً عن الماء في عيد الفصح، وهي من العادات المتوارثة لديهم، حيث أنهم يعتقدون أن هذه الطريقة تضفي طعماً حامضياً يعمل على فتح الشهية.

ويستخدم بول الصبية في سلق البيض لديهم من أجل التخلص من الحمى، كما يساعد في الوقاية من ضربات الشمس، ويساعد على زيادة التركيز وتحسين الدورة الدموية.

وعن الطريقة التي يتم بها سلق البيض في البول، قال الشيف “لو مينج”، أنه يتم تجميع البول الخاص بالصبية من المدارس في أواني “طازجاً”، ويتم وضع البيض في ذلك البول لمدة يوم كامل، ثم بعد ذلك يتم سلقه في هذا البول، ثم بعد ذلك يتم كسر القشرة الخارجية للبيض ووضعه على نار هادئة مع الاستمرار في وضع القليل من البول.

وحسب الديلي ميل، فإن الطهاة الصينيون يشجعون العالم على استخدام تلك الطريقة في سلق البيض لما لها من فوائد عظيمة، وباعتبارها من أفضل الأطباق المفضلة لدى الشعب صيني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.