أول تعليق للمستشار مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من المصري ( فيديو )

أول تعليق للمستشار مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من المصري ( فيديو )
مرتضى منصور يعلق على مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، إن عادة المباريات فوز أو هزيمة ومبروك للنادي المصري البورسعيد ومبروك لسعيد بيه عالمية رئيس النادي، وفي النهاية نحمد ربنا الحمدلله.

وأضاف مرتضى منصور خلال اتصال هاتفي لبرنامج ” انفراد ” المذاع على فضائية ” العاصمة”، مساء أمس الأربعاء ” أنا أريد أن أتساءل هاني أبو ريدة، والواد المسمى حسام عبد الفتاح أخبارهم إيه بس؟! لكني لا أريد التحجج بالحكم وفي النهاية أبارك للنادي المصري”.

وتابع: ” أنا أخرجت الحكم عاشور من الاستاد لأن الجماهير كانت ستفتك به، ولا يعقل ألا تكون رياضة ولا أخلاق، رغم إننا رفضنا حكم عاشور لكن اتحاد الكرة عاندنا “.

واستطرد: ” هناك مذكرة مقدمة ضد ابراهيم نور الدين، وعاشور، والبنا نرفض فيه حكمهم في مباريات نادي الزمالك، ورغم ذلك اتحاد الكرة المصري يعاند، وأنا رفضت أن يحدث لعاشور ما حدث لابراهيم نور الدين بعد نهاية المباراة الخاصة بكأس مصر”.

وأضاف: ” أنا مَن سيضع القائمة خلاص ومن لا يعجبه يشرب من أي خرارة، أنا من سأضع القائمة للاعبين مثلما فعلت 2014 وسأقوم باخراج اللاعبين الغير قادرين على الوقوف، فنادي الزمالك كبير ولديه ملايين من الجماهير ولا يمكن الاستهانة به، فاتحاد الكرة الفاشل المنحل لا يحاسب كل من حازم إمام، أو خالد لطيف، أو كرم كردي “.

اقرأ أيضًا هنا 

بالفيديو خالد الغندور يهاجم مرتضى منصور بعنف بعد خروج الزمالك من الكأس