عاجل.. سيد عبد الحفيظ يؤكد مفاوضات “غالي” مع النصر السعودي

عاجل.. سيد عبد الحفيظ يؤكد مفاوضات “غالي” مع النصر السعودي
حقيقة مفاوضات النصر مع حسام غالي

في أول تصريح رسمي من النادي الأهلي المصري، عن أنتقال اللاعب “حسام غالي” إلى نادي النصر السعودي حسبما أشارت الصحف السعودية ليلة الأمس عن توقيع اللاعب لمصلحة فريقه السابق في المملكة العربية السعودية.

وقال عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات رسمية بأن حسام غالي قد تلقى بالفعل عرض رسمي من إدارة نادي النصر السعودي، وقد أبلغ اللاعب النادي الأهلي بالعرض فور تواصل إدارة النصر معه.

وكشف “سيد عبد الحفيظ”، بأن حسام غالي لم ولن يوقع على أي عقود مع الفريق السعودي حتي هذه اللحظة ومشيرًا إلى كون الأهلي يؤكد تمسكه بقائد الفريق “حسام غالي” خلال الفترة الحالية نظرًا لكون الأهلي قد دخل في مرحلة مهمة وينافس على بطولة كأس مصر 2017 بالإضافة بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “سيد عبد الحفيظ” بأنه قد تحدث مع “حسام غالي” وأكد له على ضرورة تأجيل مناقشة العرض السعودي إلى حين أنتهاء مباراة الأهلي وسموحه في بطولة كأس مصر 2017، وقد أصبح من المقرر أن تتم جلسة مفاوضات بين الأهلي واللاعب أولًا ثم جلسة مفاوضات مع الأهلي والنصر لتحديد مصير “حسام غالي في الفترة المقبلة.

ويذكر أن الصحف السعودية قد أعلنت يوم الأمس عن توقيع حسام غالي لمصلحة النصر السعودي سرًا خلال الساعات الماضية ولكن إدارة الأهلي أكدت بأن توقيع العقود لم يتم حتى هذه اللحظة.