موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد فى كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد فى كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة للقاء
مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

واحد من اللقاءات القوية التي ينتظرها عشاق كرة القدم وخصوصا محبي الدوري الأسباني والدوري الإنجليزي عندما يصطدم ريال مدريد الأسباني بالشياطين الحمر نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي في اللقاء الذي يستضيفه ملعب فيليب الثاني على لقب كأس السوبر الأوروبي لعام 2017.

ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في اخر نسختين بقيادة المدير الفني المميز زين الدين زيدان يدخل اللقاء ويسعى إلى التتويج باللقب على حساب منافسة الانجليزي، ويعلم زيدان جيدا إلى أن جماهيره لن ترضى بغير اللقب خصوصا بعد أن ارتفع سقف طموحاتهم للتتويج بكلا من كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الأسباني الذي سيلتقى فيه الميرينحى ريال مدريد غريمة التقليدي برشلونة.

مانشستر يونايتد الانجليزي هو الآخر بقيادة المدير الفني المميز البرتغالي جوزية مورينيو يسعى إلى افتتاح موسمه الجديد بلقب أوروبي آخر بعد أن أخفق في الحصول على لقب الدوري الانجليزي أحد أهم مطالب جماهير الشياطين الحمر الموسم القادم.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

وستقام المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة على ملعب فيليب الثاني في مقدونيا وستذاع على قناة بي إن سبورت الرياضية الأولي على القمر الصناعي نايل سات بتعليق المميز رؤوف خليف .