بديل طبيعي للكرياتين بـ10 جنيهات فقط للحصول على شعر كالحرير بالمنزل
558

تطمح كل بنت جعل شعرها ناعم كالحرير، وخاصة أن الشعر يعد تاج المرأة الذي وهبه لها الله سبحانه وتعالي، ولهذا فأن حلم كل فتاة أن تحصل على شعر طويل وقوي والأهم أن يكون ناعم، ومع التطور العلمي ظهرت العديد من الحلول مثل الكيراتين التي تعطي النتائج المطلوبة لكنها تعد مكلفة للغاية حيث تتجاوز قيمة 1500 جنية، بالإضافة إلى أن تكرار الكيراتين يضر الشعر.

حيث يحتوي الكيراتين على مادّة الفورمالين والتي تسبب في إحداث أضرار سلبية جسيمة للشعر خاصة مع كثرة التكرار، حيث تسبب في ضعف الشعر بشكل عام وتساقطه، فضلا عن أنها تسبب في التهابات قوية في فروة الرأس.

ولهذا نقدم إليكم اليوم وصفة طبيعية ورائعة وتعطي نفس نتائج فرد الشعر بالكيراتين ولكنها غير مكلفة، حيث أن تكلفتها لا تتعدي العشرة جنية، كما أنها صحية ويسهل على جميع الفتيات أن تعملها في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى الكوافير.

المكونات :

كوب بذور كتان
2 ملعقة زبدة أو سمن بلذي
ملعقتان من زيت الزيتون

طريقة التحضير والاستعمال :

يتم نقع كوب بذور الذرة في كوبين من الماء لمدة ليلة كاملة، وفي الصباح يتم وضع بذور الكتان على النار حتي أن يصبح قوامها سميك لمدة ربع ساعة من الغليان ترفع من على النار وتصفى ويوضع عليها معلقتين الزبدة أو السمنة وتضرب بالمضرب اليدوي ثم يحفظ في الثلاجة لمدة 3أو 4 ساعات.

وعند الاستخدام يتم وضعه على الشعر وعندما ينشف يمكن فرده بالمكواة مثل طريقة عمل الكرياتين بالظبط وتركه لثاني يوم وغسله بالطريقة المعتادة بالشامبو الخاص بالكرياتين والبلسم وتكرر الوصفة عند الحاجة للفرد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.