هل يؤثر انتقال نيمار إلى باريس سانت جيرمان في تغيير خريطة الميركاتو الصيفي؟

هل يؤثر انتقال نيمار إلى باريس سانت جيرمان في تغيير خريطة الميركاتو الصيفي؟
اللاعب نيمار

تعرف على تأثير انتقال نيمار إلى باريس سانت جيرمان في تغيير خريطة الميركاتو الصيفي، حيث أنه بعد تقديم نيمار كلاعب لباريس سانت جيرمان، وحصول برشلونة على قيمه كسر التعاقد المقدرة ب  222 مليون يورو، أي ما يعادل 196 مليون باوند، نجد البلوجرانا وجهت الأنظار نحو عدة لاعبين لتعويض الدولي البرازيلي.

الأسماء المطروحة لتعويض رحيل اللاعب

1-فيليبي كوتينهو

لاعب ليفربول البالغ من العمر 25 عام، وقد شهدت السنوات الأخيرة تألقاً ملحوظاً من طرف اللاعب، حيث شارك الموسم الماضي بتسجيل وصناعه العديد من الأهداف مع الفريق.

هل يؤثر انتقال نيمار إلى باريس سانت جيرمان في تغيير خريطة الميركاتو الصيفي؟ 1
2-عثمان ديمبلي

لاعب بروسيا دورتموند، الشاب البالغ من العمر 20 عاماً لاعب مميز يلعب بكلتا قدميه، حيث نجد أن عدد الأهداف التي صنعها بقدمه اليمني تفوق القدم اليسرى، وعدد الأهداف التي سجلها بقدمه اليسري تفوق القدم اليمنى.

هل يؤثر انتقال نيمار إلى باريس سانت جيرمان في تغيير خريطة الميركاتو الصيفي؟ 2
3-باولو ديبالا

لاعب يوفينتوس البالغ من العمر 24 عاما، خير من يحمل راية الكفاح بعد اعتزال الدولي الأرجنتيني ميسي، حيث انه يلعب أيضاً بقدمه اليسرى، ويملك من الإمكانيات ما يؤهله للقيام بذلك.

هل يؤثر انتقال نيمار إلى باريس سانت جيرمان في تغيير خريطة الميركاتو الصيفي؟ 3
4-ايدين هازارد

لاعب تشيلسي، البالغ من العمر 27 عاما الدولي البلجيكي محط أنظار الكثير من الأندية، و أبرزهم ريال مدريد فهل يستطيع برشلونة استقدام اللاعب؟ أم يكون لفريقه تشيلسي رأي آخر.

هل يؤثر انتقال نيمار إلى باريس سانت جيرمان في تغيير خريطة الميركاتو الصيفي؟ 4
5-كيليان مبابي

لاعب موناكو، الموهبة الشابة التي يتنازع عليها كبار أوروبا، فهل يفكر مبابي ف الانتقال للبلوجرانا وحجز مكان أساسي مكان الراحل نيمار، أم يستمر مع موناكو لموسم آخر؟!

هل يؤثر انتقال نيمار إلى باريس سانت جيرمان في تغيير خريطة الميركاتو الصيفي؟ 5

فهل تقوم إدارة البرسا بالخيار الصحيح؟ واستقدام أحد الأسماء القادرة علي تعويض الدولي البرازيلي نيمار، أم يستمر مسلسل الفشل لبارتيميو وأعوانه من إدارة البلوجرانا!!