سعر الحديد اليوم فى السوق المصري الثلاثاء 8-8-2017، وأسعار الحديد فى منتصف التعاملات اليومية

سعر الحديد اليوم فى السوق المصري الثلاثاء 8-8-2017، وأسعار الحديد فى منتصف التعاملات اليومية
سعر الحديد اليوم في مصر

ننشر لكم سعر الحديد اليوم، حيث يمر سوق الحديد بحالة من الاضطرابات الملحوظة فى الأسعار وذلك نتيجة عدم استقرار الدولار فى البنوك المصرية، حيث يرتفع تارة وينخفض تارة، وأصبح متأثراً بسعر الدولار الأمريكي، وننشر لكم سعر الحديد اليوم من خلال الجدول التالي:

يمكنكم متابعة أخبار أسعار الحديد من هنا لحظة بلحظة

سعر الحديد اليوم فى مصر

الشركة المنتج السعر
حديد عز عز 10850 جنيهاً
حديد المصريين المصريين 10700 جنيهاً
حديد بشاي بشاي 10650 جنيهاً
الوطنية للصلب العتال 10600 جنيهاً
حديد عطيه عطيه 10650 جنيهاً
حديد المراكبي المراكبي 10600 جنيهاً
حديد الكومي الكومي 10600 جنيهاً
حديد المعادي المعادي 10500 جنيهاً
حديد العشري العشري 10500 جنيهاً
حديد الجارحي الجارحي 10150 جنيهاً
 حديد طنطا طنطا للصلب 10150 جنيهاً
حديد اركو اركو 9750 جنيهاً
السويس للصلب السويس للصلب 10500 جنيهاً
مصر ستيل مصر ستيل 10500 جنيهاً
حديد الجيوشي الجيوشي 10500 جنيهاً

والجدير ذكره أن تلك الأسعار المذكورة فى الجدول لا تشمل سعر النقل، حيث يضاف عليها سعر النقل حسب كل محافظة ويختلف من محافظة إلى آخري.

وانخفض سعر الحديد أمس بقيمة 50 جنيهاً، وجاء ذلك بعد انخفاض الدولار ووصوله إلى سعر 17.80 جنيهاً كأعلى سعر للشراء.

تحديث تعاملات الصباح

فى بداية التعاملات سجل سعر الحديد اليوم استقرار نسبي فى معظم المصانع المصرية وحتى منتصف التعاملات حيث حافظ حديد عز على أعلى سعر ليسجل 10850 جنيهاً وسجل حديد اركو أقل سعر بقيمة 9750 جنيهاً.

ويمكن لكل متابعين بوبه مصر فايف الإخبارية معرفة أخر التطورات الخاصة بأسعار الحديد من خلال حفظ الرابط لهذا المقال، مع تحديث الصفحة كل لحظة لمعرفة أخر الأسعار وحتى نهاية اليوم من خلال أخر فقرة.

ويعد موضوع الحديد أو مواد البناء من المواضيع التي تشغل بال الكثير من المواطنين بداخل مصر وخارجها حيث يستخدمهم الجميع فى بناء المنزل والترميمات، وانخفاض الحديد أدي إلى تحركات جديدة فى العرض والطلب على المصانع المصرية.

تحديث الساعة 5:55 مساءً

والجدير بالذكر أن مصانع الحديد قد أعلنت منذ قليل عن زيادة منتظرة خلال الشهر الجاري لتستمر موجة الارتفاع الذي شاهدناها الفترة الماضية، وتزامناً مع هذا الخبر بالفعل زاد سعر الحديد بعد زيادة أسعار الوقود الفترة الماضية.

تحديث اليوم الأحد الساعة 12:00 صباحاً

استقرار تام فى أسعار الحديد اليوم، وشهدنا أمس انخفاض الحديد بقيمة 50 جنيهاً للطن الواحد فى معظم المصانع وهناك توقعات بارتفاع أسعار الحديد الفترة القادمة.

تحديث الساعة 1:20 صباحا

شهدنا استقرار فى أسعار الحديد فى بداية التعاملات اليومية، ومع بداية يوم عمل جديد للبنوك المصرية وبعد العطلة الأسبوعية للبنوك، يترقب تجار الحديد سعر الدولار الأمريكي اليوم فى البنوك المصرية.

وأضاف أحمد الزيني رئيس شهبة مواد البناء بالغرفة التجارية، بأن زيادة أسعار الحديد الفترة الماضية كان السبب الرئيسي لتلك الزيادة فرض رسوم على استيراد الحديد، مما جعل التجار يتراجعون وأصبح لا يوجد منافس، وأدي ذلك إلى زيادة فرصة المنتجين بمصر من وضع الأسعار كما تشاء أنفسهم من أجل تحقيق أعلى ربح لهم.

تحديث الساعة 10:05 صباحاً

نشهد حالة من الاستقرار فى جميع المصانع المصرية وترقبات بأسعار الدولار فى بداية عمل البنوك الآن حيث استقر سعر الدولار مما أدي إلى استقرار أسعار الحديد بالمصانع المصرية.

تحديث الساعة 11:30 صباحاً

استقرار أسعار الحديد اليوم بالرغم من هبوط سعر الدولار منذ قليل، ويتساءل الجميع هل سينخفض الحديد متأثراً بانخفاض لدولار هذه الفترة، يمكنكم متابعة أخر فقرة لمعرفة أخر تطورات الأحداث الخاصة بأسعار الحديد وعلى مدار اليوم.

تحديث الساعة 11:45 صباحاً

سجل الحديد اليوم استقرارا عند تعاملات أمس، والجميع يترقب حدوث أي تطورات فى أسعار الحديد اليوم وحتى نهاية التعاملات المسائية.

تحديث الساعة 1:40 صباحاً

ركود فى تعاملات شراء وبيع الحديد فى بداية التعاملات الصباحية حيث شاهدنا استقرار فى أسعار الحديد اليوم، ونتابع معكم أخر تطورا الأسعار على مدار اليوم.

والجدير بالذكر أننا شهدنا العام الماضي تراجع الحديد عن الآن بنسبة 30 % حيث ارتفع أسعار الحديد والأسمنت بعد قرار تعويم الجنيه الصادر من البنك المركزي منذ عده شهور.

تحديث الساعة 4:00 مساءً

استقرت الأسعار فى منتصف التعاملات اليومية، حيث سجل طن حديد عز 10850 جنيهاً كأعلى سعر للشراء بينما سجل طن حديد أركو 9750 جنيهاً أقل سعر للبيع تضاف عليهم سعر النقل حسب كل محافظة.

والجدير بالذكر بأن هناك توقعات بارتفاع الحديد وهناك توقعات مناقضة بانخفاض الحديد، ولكل عوامله المؤثر، حيث يتوقف ذلك على انخفاض أو ارتفاع الدولار الأمريكي.

تحديث الساعة 6:55 مساءً

تتأثر عوامل مواد البناء وبالأخص الحديد بضعف العملة المصري أمام العملات الأجنبية والعربية وبالأخص عملة الدولار الأمريكي الذي ارتفع منذ تحرير سعر الصرف وأدي بدوره إلى ارتفاع أسعار الحديد.

تحديث الساعة 10:25 مساء

استقرار أسعار الحديد فى المصانع المصرية في نهاية التعاملات المسائية.

تحديث اليوم الاثنين الموافق 7 أغسطس لعام 2017، حيث استقرت الأسعار على أخر سعر سجله فى نهاية التعاملات المسائية، والجميع يترقب بداية عمل المصانع اليوم ونتابع معكم على مدار الساعة أخر تطورات الأسعار الخاصة بالحديد فى جميع المصانع المصرية.

تحديث اليوم الساعة 10:55 صباحاً

استقر سعر الحديد اليوم فى جميع المصانع المصرية، وعلى الصعيد الأخر انخفض سعر الدولار الأمريكي اليوم فهل ستنخفض أسعار الحديد متأثرة بانخفاض الأخضر فى البنوك المصرية، سنتابع معكم من خلال أخر فقرة أحدث التطورات.

تحديث الساعة 11:20 صباحاً

بداية عمل المصانع المصرية واستقرار تام فى سعر الحديد اليوم وحالة من الركود يشهدها تجار الحديد خلال تعاملات اليوم ومنذ تعويم الجنيه المصرية.

تحديث الساعة 3:45 صباحاً

استقرار تام فى أسعار الحديد اليوم فى بداية التعاملات الصباحية، وشهدنا أمس استقرار فى سعر الحديد بالمصانع المصرية تزامناً استقرار الدولار الأمريكي.

تحديث اليوم الثلاثاء

استقرار أسعار الحديد وحالة من الخمول والركود فى العرض والطلب تسود جميع المصانع والأسواق المصرية.