بالصدفة..الكاميرات ترصد لحظة سرقة 350 ألف جنيه من رئيس محكمة الجنايات بالفيوم
القرموطي

حرر المستشار ” ملهم مختار ” رئيس محكمة الجنايات بالفيوم محضرا بقسم شرطة أكتوبر، مفاده تعرضه للسرقة على يد تشكيل عصابي بمنطقة 6 أكتوبر، وكشف البلاغ رقم 5748 لسنة 2017 جنح أول أكتوبر أن التشكيل العصابي تتبعه وقام بسرقته.

وفي السياق ذاته قام الإعلامي ” جابر القرموطي ” بعرض مقطع فيديو في برنامجه ” آخر النهار ” والمذاع على قناة النهار، والذي يرصد لحظة سرقة 350 ألف جنيه من داخل سيارة المستشار ” ملهم مختار “، وذلك بعد خروجه من بنك مصر فرع سوق الجملة بأكتوبر، حيث كان ” ملهم ” متجها إلى معرض سيارات لشراء سيارة جديدة.

وأضاف ” القرموطي ” أن التشكيل العصابي  قد تتبع سيارة المستشار بعد خروجه من البنك وصرفه لهذا المبلغ ومن ثم وضع الأموال في السيارة، وعندما وصل المستشار إلى معرض السيارات قام اللصوص بسرقة الأموال من السيارة ولاذوا بالفرار.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. القرموطى رجل محرض وباسفاف كيف لايهتم قسم الشرطة باى بلاغ من اى فرد سواء خفير او وزير ولا عايز يضصربو بروجى و21 طلقة لسيادة المستشار ولمادا التحريض على الشرطة هية الشرطة اصبجت ملطشة لكل من هب ودب ولا اية اتقى اللة يااخى فهم ابناء مصر يضحون بانفسهم وامنهم الاسرى واستقرارهم وصحتهم وحيااتهم من اجل مصر**** واللة ليس لهم الا اللة سندا ومعينا اللهم قويهم واحميهم من المغرضيين ومن اعداء مصر وثبت اقدامهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.