الدولار يواصل تراجعه أمام الجنيه بالتعاملات البنكية وبنك مصر يسجل أعلى سعر للبيع والشراء

الدولار يواصل تراجعه أمام الجنيه بالتعاملات البنكية وبنك مصر يسجل أعلى سعر للبيع والشراء

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي تراجعه أمام الجنيه المصري، اليوم الخميس 3 أغسطس، في تعاملات البنوك المحلية، ليهبط متوسط سعر شراء العملة الأمريكية بتعاملات المصارف الرسمية إلى 17.79 جنيه، بينما هبط متوسط سعر البيع إلى 17.90 جنيه.

كما تراوحت أسعار شراء الورقة الخضراء، في بداية تعاملات البنوك المحلية اليوم، ما بين 17.75 جنيه إلى 17,84 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 17.85 جنيه إلى 17.94 جنيه.

وسجل بنك مصر أعلى سعر لبيع وشراء الدولار الأمريكي، بـ 17.84 جنيه للشراء و17.94 جنيه للبيع، حيث أن سعر صرف العملة الأمريكية لم يتغير بتعاملاته منذ شهر تقريبا، بينما تم رصد أقل سعر للبيع والشراء بتعاملات بنك القاهرة، حيث سجل 17.75 جنيه للشراء و17.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم الخميس في تعاملات البنوك المحلية

الدولار يواصل تراجعه أمام الجنيه بالتعاملات البنكية وبنك مصر يسجل أعلى سعر للبيع والشراء 7الدولار يواصل تراجعه أمام الجنيه بالتعاملات البنكية وبنك مصر يسجل أعلى سعر للبيع والشراء 8

وللتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، مقابل الجنيه المصري في تعاملات البنوك المحلية، من خلال هذا الرابط:- http://www.misr5.com/dollar-banks/