محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية بعد مساعدة الفريق في الانتصار علي بايرن ميونخ

محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية بعد مساعدة الفريق في الانتصار علي بايرن ميونخ
محمد صلاح

يقدم نجم منتخب مصر، اللاعب محمد صلاح أداء رائع مع فريقة الجديد ليفربول الانجليزي، وسرعان ما انسجم اللاعب مع الفريق، وأصبح حديث الصحف الإنجليزية، خاصة بعد مساعدة الفريق في الانتصار علي البطل الألماني بايرن ميونخ، وقد سجل صلاح الهدف الثالث للفريق، لتنتهي المباراة بتقدم ليفربول بثلاثية مقابل لا شئ من البايرن.

وقد لوحظ تألق صلاح وتميزه منذ بداياته مع الفريق الانجليزي، بعد انتقاله من روما الإيطالي،  في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الانجليزي، قدرت بـ 40 مليون يورو، وحوافز تقدر قيمتها 8 مليون يورو، حيث شارك اللاعب الفريق 5 مباريات سجل أهداف في 4 منها حتي وقتنا هذا.

حديث الصحف الإنجليزية عن صلاح

وأشادت الصحف الانجليزية بأداء اللاعب المصري، حيث كتبت صحيفة “إندبندنت” أن اللاعب يشكل خطورة كبيرة علي الفرق المنافسة، بمجرد تحركه بالكرة. وكتبت صحيفة “ميرور” أن اللاعب انسجم سريعاً مع الفريق، ويشكل ثنائيات رائعة مع لاعبي ليفربول، مثل ماني وفيرمينو وكوتينيو، وأضافت أنه يمتلك السرعة والمهارة وقدم أداء رائع أمام بايرن ميونخ، وتحدثت الصحيفة أيضاً عن سعادة المدير الفني يورجن كلوب بما يقدمه صلاح. وقالت صحيفة “ديلي ستار” أن بوجود صلاح وماني سوف تعاني باقي فرق الدوري الانجليزي من هجوم ليفربول.