تعرف على 8 أسرار لكسب المال أثناء النوم
كسب المال أثناء النوم

الناس الآن تبحث عن طرق جديدة لكسب المال على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع ، دون الحاجة إلى البقاء طوال الوقت في مكتب . ولكن ، هذه الطرق الجديدة لكسب المال تتطلب منك إستثمار كمية صغيرة من الوقت كتحكم تلقائي للعمليات الخاصة بك . هناك الآلاف من الطرق التي يمكن أن تكسب المال في الوقت الحاضر . طالما لديك إتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول ، وفرص لاحصر لها . ومن الأمثلة على هذه المهام أو الوظائف الجديدة التي يمكن أن تفكر فيها بالنسبة لك مايلي :

– المدونات Blogging
– إنشاء كتب ألكترونية
– التدريس عبر الأنترنت
– بناء مواقع

في حين أن فرص العمل عبر الأنترنت لا حصر لها ، لكن سيكون من الأفضل أيضاً أن يكون لديك وقت الفراغ لذلك . وإذا كنت وجدت العمل بالفعل الذي تستمتع به وتريد تحقيق خطوة أبعد من خلال كسب المال أو الدخل أثناء النوم ، تعرف هنا على أسرار لذلك .

1- التسويق والمبيعات وخدمة العملاء من خلال Chatbots
على الرغم من أنك قد فوضت بعض مهام التسويق والمبيعات وخدمة العملاء لأعضاء فريقك ، أو حتى مع أدوات مثل Hootsuite ، هناك طريقة أسهل وأصبحت شعبية للغاية في الأوانة الأخيرة وهو chatbots – التكنولوجيا التي يعمل عليها قد تطورت بشكل كبير . اليوم ، متاح chatbots الذكاء الأصطناعي . ويمكن تشاتبوث أن يفعل :
– يمكن أن يأخذ الأوامر أو العروض والإجابة على إستفسارات العملاء من Facebook messenger والتعليقات ، والمشاركات .
– متاح 24/7 للإجابة على العملاء من جميع أنحاء العالم .
– يمكن دفع العروض ، والصفقات ، بناء على الطلب .
– متكاملة مع جميع منصات الدفع الرئيسية .

2- تعزيز نفسك كعلامة تجارية
سواء كنت قد وجدت بالفعل نجاحاً أو لاتزال على الطريق ، يجب أن تنظر في الطرق التي يمكنك تعزيز نفسك كـعلامة تجارية “Brand” . وبطبيعة الحال ، سوف يساعدك chatbots للمهام التسويقية ، ولكن تحتاج إلى تعزيز نفسك بطريقة تجعل الآخرين على علم بأنك موثوق به ، والسمعة . ولتحقيق ذلك ، أنشئ منتجات معلوماتية أو إعلامية ، مثل الكتب ومقاطع الفيديو والمجلات عبر الإنترنت لجمهورك . وبمجرد الإنتهاء من وضع هذا ، فإن الخطوة التالية هى ببساطة لتسويقها .

3- تبسيط Outputs الخاصة بك
لا يمكن أن تفعل كل شيئ ، خاصة إذا كنت ترغب في التحكم التلقائي في الجوانب التشغيلية لعملك . للحصول على كل شيئ للقيام به إلى أقصى حد من قدرتك ، تحتاج إلى تبسيط المخرجات أو outputs الخاصة بك . بدلا من تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات لجمهورك ، ولكن شحذ على ما تقدمه ، والتركيز على حد أقصى على خمسة أشياء يمكن أن تنمو من هناك . على سبيل المثال Starbucks ، يقدم العلامة التجارية للقهوة والحلويات وبعض الوجبات السريعة . وبالتالي ، البساطة التي تعمل بها هو السبب الرئيسي في قدرتك على توسيع عروضك وعلى نطاق عالمي .

4- البيع بسعر ثابت

أن بيع منتجاتك وخدماتك بمعدلات مختلفة أمر معقد وغير فعال . وبصرف النظر عن أن لديك الكثير من العملاء ، من جميع أنحاء العالم . إنشاء شركة تقدم خدمات محددة بسعر ثابت وتسمح للعملاء بشراء هذه الأشتراكات من موقع الويب الخاص بك . عليك أن تجعل المزيد من المبيعات مباشرة ، وسوف يجلب لك العملاء أكثر بشكل تلقائي .

5- تعليم الآخرين

من خلال تعليم الآخرين ، وأنا لا اقصد تعليم الرياضيات في المدرسة ، ولكن إلى أخذ دور موثوق في مجال عملك وتعليم رجل الأعمال الطرق الخاصة بك . هناك عدد من الطرق التي يمكن أن تعلم الآخرين ، وبعضها مايلي :
– كتابة مدونة
– إنشاء كتاب
– محاضرة في كلية أو جامعة
– التوجيه

6- الإستثمار في شركات أخري
الإستثمار هو ، بعبارة بسيطة ، هو وسيلة لكسب المزيد من المال . على الرغم من انه يجب إحتساب الأقراض الخاصة بك ، يجب عليك إستثمار بعض الأرباح الخاصة إلى شركات أخرى التي تلبي الإحتياجات الأخرى قد يكون الزبائن . أنها وسيلة جيدة بالنسبة لك لكسب المزيد من المال في حين وضع نفسك كشخص يساعد الآخرين ويفهم رغبات جمهورك .

7- إستئجار فريق
كما ذكرت من قبل ، لا يمكن أن تفعل كل شيئ لوحدك ، وتحتاج إلى أن يكون هناك الفريق المناسب لدعمك . أنت بحاجة إلى فريق موثوق به ومتنوع . تحتاج كل منطقة في شركتك إلى أن تكون مشمولة بخبير في هذا المجال . سوف تحتاج إلى التسويق ، والمبيعات ، وخدمة العملاء ، والتمويل ، ومعلم الموارد البشرية ، وغيرها من الأمور الأخرى .

8- تحسين جهودك
إعادة تقييم شركتك وهو ضمان أنها تعمل في أفضل آداء . أنت لن تكتب مدونة دون التدقيق اللغوي وتحسينه . ونفس الشيئ ينطبق على بقية التسويق الخاص بك ، والمبيعات ، والتمويل ، وغيرها من العمليات .

في النهاية – أنت لن تكسب المال فقط أثناء النوم ، ولكن سيكون لديك أيضاً المزيد من الوقت للأستثمار في مشاريع أخرى التي يمكن أن تكون آلية في نفس الطرق ، وخلق دورة حياة لصنع المال والتي يمكن أن تجعلك في نهاية المطاف تحقق الملايين .

Source: Entrepreneur

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.