فيتامينات رهيبة لإطالة الشعر بسرعة
وصفات طبيعية لتطويل الشعر

نعرض لكِ فيتامينات رهيبة لإطالة الشعر بسرعة وفي فترة قصيرة للغاية، فمن المعروف أن كل امرأة تسعى إلى أن يكون شعرها طويلاً وصحياً وذو كثافة كبيرة فالشعر تاج المرأة وهي ما تحرص على العناية به طيلة حياتها ليبدو بشكل مميز ولا يسبب لها أي إحراج، وفيما يلي بعض الفيتامينات التي تساعد على إطالة الشعر بسرعة رهيبة.

فيتامينات رهيبة لإطالة الشعر بسرعة

تعد مجموعة فيتامين ب المركبة من أهم الفيتامينات التي تساهم بشكل قوى على إطالة الشعر وتقويته وتحفيز التوصيلات على النمو مثل البيوتين والكوبالامين ، فالاستمرار عليها لمدة 3 أشهر متتالية يسفر عن ملاحظة تغييراً جذرياً في معدل نمو الشعر .

هذا بالإضافة إلى ضرورة تناول الأطعمة التي تحتوى على فيتامين ب منها البيض الذي يعد من أقوى العناصر الطبيعية التي تحتوى على بنسبة عالية من فيتامينات ب، و كافة البقوليات و فاكهة الأفوكادو ، فجميع هذه الأغذية بالإضافة إلى تناول أقراص فيتامين ب تساعد على تكوين خلايا الدم الحمراء التي تجعل الشعر ينمو سريعاً ويطول بمعدله الطبيعي.

كما يعد فيتامين د  من اهم الفيتامينات وأكثرها التي تعمل على نمو الشعر وإطالته، وقد أكد الأطباء أن الأشخاص الذين لا يتعرضون لأشعة الشمس يعانون من مشاكل كثيرة في الشعر لأن فيتامين د في جسمهم أقل مما يحتاجون لأنهم يعيشون بأماكن باردة طيلة الوقت، كما يعمل فيتامين د على تنظيم التعبير الجينى المسئول عن نمو الشعر وإطالته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.