كشف إيهاب جلال لآخر التطورات لمفاوضات قيادة الزمالك

كشف إيهاب جلال لآخر التطورات لمفاوضات قيادة الزمالك

كشف المدير الفني الخاص بفريق المقاصة، إيهاب جلال، عن آخر ما توصلت إليه المباحثات والمفاوضات الخاصة بتولي قيادة الفريق الأول في نادي الزمالك، وذلك بعد إيناسيو البرتغالي، وقد كان أقترب من الرحيل بعيدا عن القلعة البيضاء، وذلك بسبب سوء النتائج للفريق وخروجهم من البطولة الأفريقية، وفقدانهم لبطولة الدوري.

تصريحات إيهاب جلال مع الإعلامي شوبير

وصرح إيهاب إن هناك مفاوضات مع نادي الزمالك وتتم تلك المفاوضات عن طريق وكيلي تامر النحاس، في لقائه مع الإعلامي شوبير، مساء يوم الاثنين، كما أضاف قائلا: لم يحدث أي اتصال مباشر، مع رئيس نادي الزمالك، مرتضي منصور، ولكن إن نادي الزمالك يفكر في أنا فهذا الأمر يعد شيء كبير جدا .

وتابع قائلا أن رئيس المقاصة، اللواء محمد عبد السلام، قام بزيارة اليوم للمران، وفي تلك الزيارة أكد أنه متمسك بي، كما إنني أحترم ذلك الرجل جدا بسبب مساندته لي، منذ أن انضممت للفريق.

إيهاب جلال لم يقرر بعد قبول تدريب الزمالك

صرح جلال إنه لم يتمكن من اتخاذ القرار النهائي في تدريب الزمالك، وقال أن ذلك الأمر محير جدا بالنسبة له، ولكنه صرح بأنه سيكمل مع فريق المقاصة إلى نهاية الموسم الجاري مع نهاية الكأس.

وأكد أيضا أن نادي الزمالك لا يرفض، ولكن لدي النادي مدرب ولن يرحل إلا قبل ماتش القمة مع الأهلي، كما صرح أن الأمر حاليا تحت الدراسة، وقال أنه يقوم بدراسة الأمر وناقش بعض الأمور مع اللواء محمد عبد السلام، وهو ينتظر ردي.