نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 علمي وأدبي وشريعة إسلامية عبر بوابة موقع بوابة الأزهر الإلكترونية “السبت القادم”

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 علمي وأدبي وشريعة إسلامية عبر بوابة موقع بوابة الأزهر الإلكترونية “السبت القادم”
نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، لقد انتهت امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري، بجميع فروعة علمي وأدبي وشريعة في أواخر شهر يونيو، وبمجرد أن تنتهى عملية التصحيح، وتجميع الدراجات ويتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، سوف ترفع على موقع بوابة الأزهر الشريف التعليمية، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة في مؤتمر بمشيخة الأزهر.

تحديث 13 يوليو : نتيجة الثانوي الأزهري السبت القادم

السبت القادم بإذن الله سوف يعقد الدكتور عباس شومان مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 بمشيخة الأزهر وذلك في تمام الساعة 10 ونصف صباحا وكان شيخ الأزهر أحمد الطيب قد اتصل هاتفيا بأوائل الثانوية الأزهرية يوم الخميس الماضي، الحاصلين على المركز الأول في الشعب الثلاثة العلمي والأدبي والإسلامي، لذللك فليتابعنا جميع طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية للحصول على النتيجة بمجرد ظهروها على موقع مصر فايف.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

لقد صرح رئيس المعاهد الأزهرية الدكتور محمد أبو زيد، أن بمجرد الانتهاء من عمليات تصحيح كراسات الامتحانات ورصد درجات الطلاب سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 قبل 20 يوليو، ويوجد الكثير من الأقوال حول ظهور نتيجة الصف الثالث الأزهري يوم 17 يوليو، ولكن لم يتم تأكيد الموعد إلى الآن.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

بمجرد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 جميع محافظات مصر، سوف يجدها الطلاب على موقع بوابة الأزهر الشريف، ويستطيع كل طالب الكشف عن النتيجة بإستخدام رقم الجلوس، وسوف تظهر لكم نتيجة الثانوي الأزهري للعام الدراسي 2016/2017 بالتفصيل.

اضغط هنا للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 من موقع بوابة الأزهر الشريف.

اضغط هنا للانتقال إلى نتيجة العام الماضي المتوقع أن تعدل ويرفع عليها نتيجة العام الجديد.

أوائل الثانوية الأزهرية 2017

أوائل الثانوية الأزهرية 2017 نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 علمي وأدبي وشريعة إسلامية عبر بوابة موقع بوابة الأزهر الإلكترونية "السبت القادم" 1 نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 علمي وأدبي وشريعة إسلامية عبر بوابة موقع بوابة الأزهر الإلكترونية "السبت القادم" 2