خلال ساعات..نتيجة الثانوية العامة 2017 – برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة واليوم السابع

خلال ساعات..نتيجة الثانوية العامة 2017 – برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة واليوم السابع
خلال ساعات..نتيجة الثانوية العامة 2017 - برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة واليوم السابع

اعتمد اليوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة 2017، كما هنأ سيادته الطلبة والطالبات الأوائل، ومن المقرر أن تظهر نتائج باقي الطلبة والطالبات خلال ساعات قليلة، ويترقب جميع الطلبة والطالبات بالثانوية العامة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 بشغف كبير، نظرا لأهمية هذه السنة الدراسية التي تحدد مستقبل الطالب أو الطالبة والكلية التي سيلتحق بها لذالك ينتظرها الجميع بقلق بالغ للاطمئنان عن المستقبل القادم.

نتيجة الثانوية العامة 2017 ،  ينتظر جميع طلبة وطالبات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي ظهور نتيجة الثانوية العامة بقلق شديد، ومنذ الانتهاء من أداء الطلبة والطالبات لامتحانات الثانوية للعام الدراسي 2016-2017 م دون الشكوى من بعض المواد والشكوى من مواد اخرى كاللغة الأجنبية والفيزياء، والجميع ينتظر ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017، وقد انتهى طلبة وطالبات الثانوية العامة بمصر من أداء الاختبارات يوم الخميس 22 يونيو.

نتيجة الثانوية العامة 2017

ينتظر جميع طلاب الثانوية العامة وكذالك أولياء الأمور ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 بشغف كبير وتعد هذه السنة هي السنة التي تحدد المصير المستقبلي للطلبة، ويرجع أهمية هذه السنة الدراسية والقلق البالغ في انتظار النتائج إلى أن المجموع الحاصل عليه الطلبة بالثانوية العامة هو الذي يتوقف عليه الكلية التي سوف يلتحق بها بعد ظهور التنسيق وبالتالي مجال عمله ومستقبله القادم.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة2017

وكما أشار احد المسؤولين بوزارة التربية والتعليم إلى انه قد تم الانتهاء من تصحيح العديد من المواد الدراسية وجاري الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لجميع المواد، ومن المقرر أن يتم الانتهاء كلية من جميع الإجراءات الخاصة بظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 يوم 20 يوليو ويعقبها اعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

بوابة الثانوية العامة

خلال ساعات..نتيجة الثانوية العامة 2017 - برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة واليوم السابع 7
خلال ساعات..نتيجة الثانوية العامة 2017 – برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة واليوم السابع

ومن المقرر ظهور نتائج الثانوية العامة بمصر للعام الدراسي 2016-2017 م عبر بوابة الثانوية العامة، وستظهر النتائج باسم الطالب أو الطالبة ورقم الجلوس، ونقدم إليكم أيضا رابط موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، كما يمكن للطلبة والطالبات متابعة كل ما يخص العملية التعليمية من خلاله.

سنتابع معكم من خلال موقع مصر فايف ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 وسيتم وضع أي رابط يسهل على الطلبة والطالبات الحصول على النتائج من خلاله، وبالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات ونتمنى لهم الحصول على المجموع الذي يرغبون فيه.

قد حصل اليوم السابع على حق نشر نتائج الثانوية العامة للعام الراسي 2016-2017م وسنرف لكم رابط النتائج فور الإعلان عنها والذي من المتوقع أن تكون يوم 20 يوليو كما صرح حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة.

واليكم رابط اليوم السابع والذي يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 من خلال تسجيل رقم الجلوس والاسم والبريد الإلكتروني ورقم التليفون.