نائب برلماني يطالب برفع الدعم عن الخبز نهائيا
النائب إلهامي عجينة

أعلن إلهامى عجينة عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس محافظة الدقهلية، أنه تقدم ببيان عاجل للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب توجه به إلى وزير التموين الدكتور على المصيلحى متعلق بدعم رغيف الخبز فى مصر مشيرا إلى أن الدولة يضيع عليها مليارات من الجنيهات سنوية هي في أشد الحاجة لها وذلك بسبب دعمها لرغيف الخبز.

 

وفي تأكيد للبيان فقد صرح “عجينة”، للعديد من الصحف المصرية أن الدولة تهدر أموالا طائلة على دعم الخبز، مقترحا أن يتحول ذلك الدعم العيني إلى دعما نقديا، وأضاف أن تجار الدقيق والمخابز يسرقون الدعم الخاص بالخبز ويباع مرة أخرى بالسعر العادى ولا يجب أن تسكت الدولة على هذا الأمر، لذلك فهو يطالب برفع الدعم عن رغيف الخبز نهائيا من البطاقات التموينية .

 

وقد اعترض العديد من نواب المجلي على طلب النائب “الهامي عجينة”، وتعجبوا من طلبه مصرحين أن النائب كان يجب عليه أن يطالب بزيادة الدعم للمواطنين الكادحين بدلا من طلبه برفع وتقليل الدعم عنهم، مضيفين أن النائب كان يجب عليه أن يعلم مدى معاناة المواطن الفقير ومحدود الدخل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلام النائب به الكثير من المنطق لكن كيف يتم توصيل الدعم النقدى الى من ليس لهم عمل حكومى او معاش يمكن توصيل الدعم اليه

  2. انا مع عجينةلان دعم الخبز يتسرب لجيوب اللصوص الذين يبيعون الدقيقولكن فى نفس الوقت تحول الحكومة مليارات الدعم لعمل تامين صحى
    لجميع افراد الشعب نرتقى فيه بمنظومة العلاج التى اصبحت لاتطاق

  3. معلش اصله خمر زياده عن اللزوم
    ده بيفرشوله على الكرسى رده علشان ميلزقش
    وزميله بيقعدوا يقرصوا فيه

    1. يااستاز هوا مفيش فلوص تيجه الا من الغلابه وحضرقو عيزين مرتب ١٠ الاف جنيه فى الشهر اتقوالله كفايه كفايه كفايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.