نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2019 برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2019 برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2019، من خلال مديرية التربية والتعليمية وبوابة محافظة بني سويف الإلكترونية، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات التي تقوم بها مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات،حيث اقتربت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف على الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات ومن المتوقع أن يتم رفع نتيجة إعدادية بني سويف خلال الأسبوع القادم.

من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لجميع المحافظات خلال الأسبوع القادم بالتوالي خاصة عقب إعلان نتيجة إعدادية الجيزة والإسكندرية.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لمحافظة بني سويف أكتب الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف

حرصا من إدارة الموقع “موقع مصر فايف” في تلبية احتياجات قرائها، فالموقع يتابع أخبار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2019 الترم الأول، فيمكنك ترك رقم جلوسك وسيتم إرسال النتيجة إليك ، ومن المقرر اعتماد النتائج خلال ساعات، حيث انتهت المديرية من تصحيح الامتحانات.

استعلم نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بني سويف

يتطلع كل طلاب الصف الثالث الإعدادي إلى معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بني سويف والتي من المقرر أن يتم إعلانها خلال نهاية الأسبوع القادم، حيث يتمكن الطالب من الحصول على نتيجة إعدادية بني سويف 2019 من خلال الدخول إلى بوابة محافظة بني سويف الإلكترونية ( من هنا) وإدخال رقم الجلوس.

  • لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بني سويف ( من هنا)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2017 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2019 برقم الجلوس

نتيجة إعدادية بني سويف 2019

وفيما يتعلق بترتيب نجاح إدارات بني سويف في الشهادة الإعدادية 2019 ، أكد محافظ بني سويف أنه احتلت المرتبة الأولي إدارة بني سويف بنسبه نجاح بلغت 72.07 % ، وفي المرتبة الثانية جاءت إدارة ناصر بنسبة نجاح 66.36 %، وفي المرتبة الثالثة جاءت إدارة الواسطى 63.06 %.

وأضاف المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف أنه جاءت في المرتبة الرابعة  إدارة ببا حيث بلغت نسبه النجاح  62.90 %، وإدارة اهناسيا احتلت المرتبة الخامسة حيث بلغت نسبة النجاح بها 57.49 %، وفي المرتبة السادسة جاءت  إدارة الفشن بنسبة نجاح بلغت 51.36 % ، وفي المركز الأخير والسابع كانت إدارة سمسطا حيث بلغت النجاح قيمة 50.98 %.

أوشكت مديرية التربية والتعليم في بني سويف على الانتهاء من أعمال التصحيح،من المتوقع اعتماد نتيجة إعدادية بني سويف نهاية الأسبوع الحالي، بعد أن ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بعدد من المحافظات، ويشار إلى أنه سيتم رفع نتائج الطلاب على البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف.

انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي من امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول، ومن المقرر إعلان نتائج إعدادية بني سويف الأسبوع الحالي

ربط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس