القبض على عجوز 92 سنة ، “اتمنى أن أموت قبل أن يعرف الناس قضيتي”
الشرطة السرية البريطانية - ارشيفية-

القت الشرطة البريطانية على رجل عجوز يبلغ من العمر 92 عاما، بتهمة استدراجه لفيتيات صغيرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمارسة الجنس معهن، وكانت الشرطة السرية البريطانية قد القت القبض على العجوز أيفورجيلفورد ، بعد أن  تتبعته وهو يرسل رسائل لقتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يدعوهن للقائه.

وقامت الشرطة باستدراجه باسمين مزيفين لفتاتين وهما جيسي وجولي، وبحسب صحيفة ” مترو” البريطانية نقلت عن الشرطة قولها: ” إن العجوز كان يتحدث إلى الفتيات عن الجنس ويطلب منهن ارتداء ثياب مثيرة عندما ياتين للقائه”.

بعد القاء القبض على العجوز قال للشرطة : ” آمل أن أموت قبل أن يعرف الناس قضيتي، أنا أعرف جيدا كيف سيكون رد فعل عائلتي عندما تعرف”.

النائب العام أوين ويليامز أفاد بأن العجوز على ما يبدو انه متورط بشكل كبير بمثل هذه الاعمال، وقد عُثر على اكثر من 100 رسالة على صفحته في موقع للتواصل الاجتماعي موجهة للفتيات الضحايا يصف فيها ممارسة الجنس بالتفصيل، وكان يرسل صورا له وهو عار من الملابس تماما.

أمام المحكمة ادعى العجوز بانه لم يكن يعرف ان الفتيات صغيرات بالسن، ولكن المحكمة لم تاخذ بهذا الادعاء وسوف يتم الحكم عليه في 2 يوليو المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.