وزير التموين: استمرار تحديث البطاقات التموينية لـ19 مليون مصري وصرف منحة رمضان
المقررات التموينية

” من فضلك حدث بياناتك” هي عبارة تظهر لـ4.5 مليون بطاقة تموينية علي إيصال صرف السلع التموينية الشهرية، لتحديث بيانات الرقم القومي الخاصة بهم حتى 30 يونيو 2017، مع وضع بعض الضوابط التفاصيل اللازمة لتحديث البيانات.

فقد أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور “علي المصيلحي” على استمرار تحديث بيانات البطاقات التموينية لـ19 مليون مواطن مقيدين علي 4.5 مليون بطاقة تموينية تظهر على ايصالات الصرف الخاصة بهم عبارة “من فضلك حدث بياناتك” حتى 30 يونيو 2017.

وأضاف الدكتور “علي المصيلحي” أن صرف التموين والمنحة التي أقرتها الحكومة لشهر رمضان  سيشمل جميع المقيدين ولا علاقة له بتحديث البطاقات التموينية، وكانت الحكومة قد أقرت بمنحة مليار جنيه خلال شهر رمضان، لافتاً إلى أن إجمالي عدد المقيدين على بطاقات التموين  وغير مطلوب منهم التحديث هم 55.4 مليون مواطن.

  • يمكنك تحديث البيانات من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالتحديث  https://www.tamwin.com.eg/  او من خلال الموقع الرسمي للوزارة http://www.msit.gov.eg/
  • للبلاغات والشكاوى عن نقص في السلع التموينية يرجى الاتصال على الخط الساخن للوزارة 19280 أو علي بوابة الشكاوى الحكومية 16528.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انتوا ليه مصعبين علينا تحديث البيانات المطلوبه سواء على موقع الوزاره او هنا …يعنى نعمل ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.