شركة فرنسية تحقق حلم كل مصري بامتلاك سيارة بمواصفات ممتازة وبسعر 70 ألف.. تعرف عليها
رينو-كويد

شهد سوق السيارات في مصر حالة من الركود وقلة حركة المبيعات نظراً لارتفاع أسعار جميع السيارات بشكل كبير منذ صدور قرار تحرير سعر صرف الجنية مقابل الدولار منذ شهر نوفمبر الماضي، وعلى الرغم من محاولات بعض الوكلاء بتنشيط حركة البيع من خلال تطبيق خصومات على أسعار السيارات ولكنها لا زالت بعيدة عن إمكانيات المواطن المصري.

فكل شاب مصري يحلم بأن يمتلك سيارة ولكن غلاء الأسعار هو الحائل، ولهذا فكرت الشركة الفرنسية رينو في وضع حل لهذا الأمر وتحقيق حلم كل مواطن مصري في امتلاك سيارة، من خلال طرح سيارة جديدة ومواصفات ممتازة حيث تصل سعة المحرك إلى 1200 CC ، وقوة المحرك هي 54 حصان.

وأوضحت شركة رينو أنها قامت بتجربة هذه السيارة في أسواق مشابه للسوق المصري مثل الهند والبرازيل وإيران وتستعد لطرحها في المغرب، وأكدت الشركة أن ميزة هذه السيارة أنها أوربية ولهذا فهي تتمتع بكافة الإعفاءات المقررة للسيارات الأوربية.

وفيما يتعلق بسعر السيارة رينو فهي تبلغ حوالي 3800 دولار أي ما يعادل 70 ألف جنية مصري تقريبًا حتي وصولها لميناء الإسكندرية، ولهذا فهي تعد السيارة الأمثل لكل مواطن مصري يسعى للحصول على سيارة، وفيما يتعلق بمواصفات حول السيارة والضرائب المقررة لها فهي موضحة في الفيديو التالي:

شركة فرنسية تحقق حلم كل مصري بإمتلاك سيارة …. تعرف عليها #فرنسا#مصرhttp://cnbcarabia.com/news/view/28754

تم نشره بواسطة ‏‎CNBC Arabia‎‏ في 18 مايو، 2017

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.