حركة النقل الخارجي 1438 يوم الأحد المقبل عبر برنامج نور
نظام نور 1438

نظام نور، أعلنت وزارة التعليم في بيان لها منذ قليل، عن توقف عرض نتائج حركة النقل الخارجي عبر موقع نظام نور الإلكتروني، نتيجة خلل فني في الاستعلام عن النتائج تمثل في تغير أرقام الانتظار في حركة النقل المعلن عنها اليوم الخميس .

وأكدت وزارة التعليم في بيانها  أنه جار الآن العمل على مراجعة نظام نور لصيانة الخلل الفني الذي أصاب النظام الإلكتروني، على أن يتم فتح صفحة الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1437/ 1438هـ، خلال الساعات القليلة القادمة، لتمكين المتقدمين من معرفة النتائج .

وأوضحت الوزارة، أنه لن تكون هناك حركة إلحاقية لـحركة النقل المعلنة اليوم، أنه سيتم التعامل مع التظلمات المقدمة خلال أسبوعين، مشيرة إلى أنه تقدّم لحركة النقل نحو 84 ألف معلم ومعلمة، وأن عدد الذين شملهن النقل بلغ 23219 بنسبة 27% منهم 56% على الرغبة الأولى.

جدير بالذكر أن بعض المعلمين لاحظوا بعد ساعات من إعلان حركة النقل الخارجي وجود أخطاء في الحركة على حد تعبريهم، مؤكدين أن الأرقام المعلنة على الرغبة الأولى غير صحيحية، وأن الأرقام التي تم إدخالها تختلف عن التي تضمنتها النتيجة المعلنة اليوم عبر  نظام نور .

تحديث الخميس 18 مايو 20:08

عاد موقع نظام نور للعمل مجددا، بعد توقفه ظهر اليوم لأكثر من 5 ساعات دون عرض نتائج حركة النقل الخارجي، ويظهر الآن على صفحة النظام عبارة “نظرًا لخلل طارئ في الاستعلام تم إيقاف عرض نتائج حركة النقل الخارجي مؤقتًا” .

تحديث الجمعة 19 مايو 07:42

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد  العيسى، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر أنه سيتم فتح موقع نظام نور يوم الأحد المقبل لعرض نتائج حركة النقل الخارجي، عقب إصلاح الخلل الفني الذي تعرض له النظام، وقدم اعتذاره للمعلمين والمعلمات عن الخطأ التقني الذي حدث بعد إعلان الحركة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.