بالصور.. أحدث عروض كارفور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع

بالصور.. أحدث عروض كارفور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع
مجلة عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان المبارك

كما هو عادة السلاسل التجارية في مصر ، وخاصة سلسلة كارفور التجارية، حيث مع قرب حلول المناسبات والأعياد تقدم تلك السلاسل عدد من العروض التي تتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع سواء كانت سلع غذائية أو غيرها من السلع.

واليوم طرحت سلسلة كارفور التجارية عروضاً جديدة على السلع الغذائية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، حيث تبدأ العروض الجديدة التي طرحتها سلسلة كارفور بداية من يوم الأربعاء الموافق 17 مايو وحتى 30 مايو 2017، أي سينتهي العرض في ثالث يوم من شهر رمضان المبارك.

ولهذا فقد راعت كارفور في العروض الجديدة أن تكون على السلع الغذائية من سكر وزيت وأرز وبيض ولحوم ودواجن .. إلخ، وغيرها من مختلف السلع الغذائية التي يقبل المواطنين عليها خلال شهر رمضان المبارك من أجل الاحتفال بتلك المناسبة السعيدة على قلوب المواطنين في مصر .

مجلة عروض كارفور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك
مجلة عروض كارفور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك

بالصور.. أحدث عروض كارفور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 1 بالصور.. أحدث عروض كارفور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 2 بالصور.. أحدث عروض كارفور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 3 بالصور.. أحدث عروض كارفور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 4 بالصور.. أحدث عروض كارفور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 5 بالصور.. أحدث عروض كارفور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 6 بالصور.. أحدث عروض كارفور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 7

حيث يشهد شهر رمضان طقوساً خاصة للأحتفال به في مصر عن غيره من باقي الدول العربية تبدأ بعمل زينة رمضان في الشوارع وكذلك الفوانيس وياميش رمضان وغيرها من الظواهر الاحتفالية في شهر رمضان المبارك.