بشرة خير.. فتح باب حجز أراضى وشقق مخفضة للمصريين في الخارج وأسرهم
وزير الاسكان مصطفي مدبولي

تفتح وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية اليوم  باب الحجز لمشروع بيت الوطن، وذلك في إطار في نطاق قيام الوزارة بطرح عدد كبير من الاراضي والوحدات السكنية بالدولار لجميع المصريين العامليين في الخارج ، وقامت الوزارة باطلاق الموقع الالكتروني لحجز هذه الوحدات وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات .

ويبدأ الحجز بعد ساعة من الآن عبر الموقع الالكتروني التالي   http://www.nuca.gov.eg/

كان وزير الاسكان مصطفي مدبولي قد أعلن عن طرح 3795 قطعة ارض ، بالاضافة ايضا لطرح 2311 وحدة سكنيه في كل من مشروع الرحاب ومدينتي ، وطرح 3906 وحدات سكنيه في مشروع دار مصر في الكثير من المدن الجديدة خلال المرحلة الاولي والثانية .

وأعلن أن الهدف الاساسي وراء طرح هذه الوحدات السكنية هو الاستجابة لجميع متطلبات المصريين في الخارج وسعي الدولة ايضا الي تقديم كافة الجهود لجميع العامليين المصريين في الخارج ، وتوفير عدد كبير من الاراضي والوحدات السكنية للمصريين في الخارج في ارض الوطن، كما يلعب دور كبير ايضا في جلب العملة الصعبة الي مصر والتي تلعب دور كبير في دعم الموازنه للدولة .

ومن بين المشروعات التي اعلنت عنها وزارة الاسكان هي مشروع بيت الوطن ويتضمن اراضي ووحدات في مدينتي والرحاب ، حيث يتم طرح اراضي في كل من مدينة القاهرة الجديدة بالحي الثالث والرابع والخامس في منطقة بيت الوطن وايضا في مدينه 6 اكتوبر ومدينة دمياط الجديدة ومدينه اسيوط واسوان وغيرها من المناطق الاخري .

كما يتم ايضا طرح وحدات في مدينتي والرحاب حيث اعلن وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية عن طرح 2311 وحدة منها 1161 وحدة في مشروع مدينة الرحاب و1150 وحدة في مشروع مدينتي بالاضافة ايضا لطرح عدد كبير من الوحداق في مختلف الاراضي .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.