سعر الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية مقابل الجنيه المصري

شهدت نهاية تعاملات اليوم الجمعة 21 أبريل، استقرارا لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، عند نفس القيمة التي بدأت عليها التعاملات، بالسوق السوداء والبنوك المحلية، في ظل حالة من الهدوء لعمليات البيع والشراء، بالإضافة لحالة من الحذر نتيجة ارتباك حركة الأسعار بالأمس.

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في ختام تعاملات اليوم، مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء، 18.15 جنيه للبيع بينما سجل سعر البيع 18.20 جنيه، ليتجاوز أعلى سعر للبيع والشراء بالبنوك المحلية، وهو 18.07 جنيه للشراء و18.17 جنيه للبيع.

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المحلية

سجل متوسط سعر شراء الدولار الأمريكي بختام تعاملات البنوك المحلية اليوم 18.03 جنيه، حيث تراوحت أسعار شراء الورقة الخضراء بتعاملات البنوك المحلية اليوم، ما بين 17.95 جنيه إلى 18.07 جنيه، بينما سجل متوسط سعر البيع 18.13 جنيه، حيث تراوحت أسعار البيع ما بين 18.05 جنيه إلى 18.17 جنيه.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة مميزة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، بتعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية مقابل الجنيه المصري 7سعر الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية مقابل الجنيه المصري 8