الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي والدفع  أون لاين لشهر إبريل 2018 وفترات السداد والسماح

الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي والدفع  أون لاين لشهر إبريل 2018 وفترات السداد والسماح
المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات تقدم الكثير من الخدمات المجانية لمتعامليها، في إطار التسهيل على المواطنين، ولتوفير الوقت والجهد والنفقات على العملاء، ومن بين تلك الخدمات التي تهم شريحة واسعة من المواطنين في المجتمع المصري، خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، ودفع قيمتها من المنزل، عبر الانترنت ” أون لاين”، من خلال الدخول على موقع الكتروني خصصته الشركة المصرية للاتصالات لهذه الغاية.

خدمة فاتورة التليفون الأرضي، استعلام ودفع القيمة المستحقة، هي خدمة ألكترونية مجانية، متاحة من قبل الشركة المصرية للاتصالات، تمنح المستفيدين المتعاملين معرفة قيمة فواتيرهم ودفعها ألكترونيا من دون تحمل عناء ذهاب المستفيد إلى مكاتب الشركة، ومن أي مكان داخل وخارج الجمهورية، من خلال الدخول لموقع شركة الاتصالات عبر الرابط الوارد أدناه.

طريقة الدخول على الموقع و خطوات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي:

  • الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات الألكتروني عبر الرابط التالي من هنا 
  • بعد الدخول إلى صفحة الموقع، يمكن الاستعلام بإدخال البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة، وهي ادخال كود المنطقة، وثم ادخال رقم الهاتف الأرضي، وثم الضغط على “اظهر الفواتير”، فتظهر جميع الفواتير للاشهر السابقة والشهر الحالي.

    الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي شهر أبريل 2018
    الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي شهر أبريل 2018

فترة سداد  فاتورة الهاتف الأرضي

يجدر التذكير بأن فاتورة الهاتف المنزلي شهر أبريل 2018 الجاري في الخامس عشر منه وفيما يلي توضيح عن فترة السماح التي يعفى المشترك من أي غرامات مالية في حال السداد خلالها، وذلك من خلال شركة فوري أو مصاري أو التحويل البنكي، أو من خلال زيارة فرع الشركة الأقرب لك، وفي حالة التأخير عن السداد خلال فترة السماح يدخل الخط فترة الاستقبال، وعند انتهائها وعدم السداد، يتم تعطيل الخط.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الشركة المصرية للاتصالات، قد أتاحت مؤخراً خدمة الدفع إلكترونياً، من خلال استخدام بطاقات الفيزا، كما أتاحت خدمة تقسيم الفاتورة والدفع بشكل مجزأ، في حالة عدم القدرة على الدفع نقدا، حيث يمكن للعميل اختيار طريقة الدفع مقسماً وفقا لمقدرته على الدفع.

وجديد خدمات الشركة المصرية للاتصالات أيضا تخصيص الرقم 111 من أجل الاستعلام عن الفواتير المختلفة التابعة للشركة، كما أتاحت لكافة عملائها خدمة الدليل على الرقم 140، للاستعلام عن كافة أرقام الهواتف المنزلية للشركات أو المحال أو العيادات المختلفة.