رمضان صبحي “يفضح” الزمالك .. وميدو يرد

رمضان صبحي “يفضح” الزمالك .. وميدو يرد

أدلى اللاعب المحترف بصفوف ستوك سيتي الإنجليزي بتصريحات مثيرة بشأن رفض نادي الزمالك انضمامه للنادي عندما خاض اختبارات القبول فيه كان صغيرا، حيث علق الكابتن أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر و نجم العديد من الأندية الأوروبية المشهورة و المدير الفني الحالي لنادي وادي دجلة على هذه التصريحات.

حيث تحدث رمضان صبحي قائلاً بأنه كان قد بدأ اختبارات القبول في الزمالك لأن النادي كان قريبا من بيته، ولكنه رفض بحجة أنه لا يعرف كيف تلعب كرة القدم!، وقال رمضان أنه قضا يومين في اختبارات نادي الزمالك، حيث لعب تقسيمة لمدة 3 دقائق، بينما كان المسؤولون عن التقييم يشربون الشاي بعيدا عن الملعب.

ورد الكابتن أحمد حسام “ميدو” على هذه التصريحات من خلال حسابه الشخصي على “تويتر” بقوله أن تصريح رمضان صبحي بذهابه للزمالك قبل الأهلي وتم رفضه يجب أن لا يمر مرور الكرام، وأضاف :”يجب إعادة التفكير في كيفية اختيار اللاعبين ومن يختارهم، تخيلوا من الممكن أن تكسب ١٠ آلاف جنيه زيادة بسبب حشد أكبر عدد ممكن من اللاعبين وأمام هذا الرقم تخسر الملايين بخسارتك لاعب بحجم رمضان صبحي”.

وأضاف العالمي اخر “تويتاته” قائلا:”حاجات كتير لازم تتعدل في قطاعات الناشئين في مصر أهمها الاهتمام بمدربين الأشبال و الناشئين والاهتمام بدراستهم بشكل أكبر من مدربي الدرجة الأولى “.

رمضان صبحي "يفضح" الزمالك .. وميدو يرد 7