مباراة الاهلى اليوم تاريخ جديد في دورى أبطال أفريقيا

مباراة الاهلى اليوم تاريخ جديد في دورى أبطال أفريقيا
موعد مباراة الاهلى والمصرى

ينتظر عشاق النادى الأهلي والكرة المصرية مباراة الاهلي اليوم، حيث يلتقي بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي على استاد السلام، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
وتقام مباراة الاهلي اليوم في الساع السادسة ونصف مساء، وسيتم عرضها علي قناة النادى الأهلي، وستقام المباراة علي استاد السلام بحضور 5000 مشجع أهلاوي.
ومن المنتظر أن يدير مباراة الاهلي اليوم طاقم تحكيم مغربي بقيادة رضوان الجيد، ومعاونون رضوان عشيق ولحسن عجوو، وتياجزى هشام حكما رابعاً.
ويرتدي الفريق الأحمر في مباراة الاهلي اليوم زيه التقليدي وهو قميص أحمر وشورت أبيض وشراب أبيض، بينما يرتدى فريق بيدفيست زيا أزرق بالكامل، وحرص المدير الفنى للأهلي، حسام البدري تدريب اللاعبين علي تسديد ضربات الجزاء.

مباراة الاهلى اليوم تاريخ جديد في دورى أبطال أفريقيا 1
مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم السبت 11 مارس 2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

ويتكون فريق الشياطين الحمر فى مباراة الاهلي اليوم من شريف إكرامي ومعلول وسعد سمير وأحمد حجازي ومحمد هاني وأحمد فتحي وحسام غالي ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وأجاي وعمرو جمال.

مباراة الاهلى اليوم تاريخ جديد في دورى أبطال أفريقيا 2
موعد مباراة الاهلى والالومنيوم

وأكد مدير عام النادى الأهلي أن الجماهير التى ستحضر مباراة الاهلي اليوم لن تكون قاصرة علي أعضاء النادى الأهلي فحسب، مشيرا إلي أن النادي الأهلي طالب الأمن بحضور أكبر عدد من المباراة لمساندة النادي الأهلي.

موعد مباراة الاهلي وبيدفيست ونتيجة المباراة 2017
موعد مباراة الاهلي وبيدفيست ونتيجة المباراة 2017

وأكد جمال العاصي، المشرف على قناة الأهلى أن القناة جهزت العديد من المفاجآت فى مباراة الاهلي اليوم مع بيدفيست، مشيرا إلي أن المعلق عصام عبده هو الذي سيعلق على مباراة الأهلي من أرضية ملعب السلام مع وجود ستوديو تحليلي للمباراة.