اخبار السعودية من جريدة الرياض الصادرة اليوم الجمعة 21/03/2014

اخبار السعودية من جريدة الرياض الصادرة اليوم الجمعة 21/03/2014
جريدة الرياض، اخر الاخبار، السعودية

وضمن عروضنا الإخبارية التي نصدرها على مدار الساعة وكما تجري العادة تنفرد باحدث المستجدات اليومية من على موقع مصر فايف ، وعن فقراتنا الإخبارية التي نخصصها كل يوم للقراءة في أهم عناوين الصحف والجرائد وخاصة عن جريدة الرياض السعودية التي حلت بأولى صفحاتها عن الملك عبدالله بن عبد العزيز الذي أصدر أمراً بترقية وتعيين ثلاث مئة و خمسين عضواً بهيئة التحقيق وعبر رئيس الهيئة عن شكره للإلتفاتة الملكية على هذا الدعم .

جريدة الرياض السعودية
اخر اخبار جريدة الرياض السعودية

تخرج وحدة أمنية جديدة في السعودية

حضر صاحب السمو الأمير محمد بن نايف لحفل تخرج دفعة أمنية جديدة بالغ عددهم ثلاث آلاف وثمان مئة وثلاثة وسبعين بعد استكمالهم مراحل التدريب بنجاح في واحد وعشرين تخصصاً .

الحكم بالسجن على متهمين في قضية الإرهاب

اصدرت المحكمة الجزائية السعودية حكماً على أربعة عشر سعوديا وأردنيا بالحكم بين فترة احدى عشر و ستة عشر سنة ، بسبب دعمهم ودعوتهم للإنضمام للخلايا الإرهابية فيما اصدرت حكما على السعوديين بعدم مغادرة المملكة بعد إتمام مدة العقوبة .

حملة تضامنية لدعم الأشقاء السوريين

بالتنسيق مع هيئة الإغاثة الأردنية قامت الحملة الوطنية السعودية التضامينة الى دعم الاشقاء السوريين بتوزيع ملابس شتوية وبطانيات وأغدية متنوعة وتموين ما يصل لألف أسرة لاجئة على الاراضي الاردنية وما يقارب خمسة آلاف وخمسمئة فرد وعبر الأشقاء عن سعادتهم وامتنانهم للمملكة ولخادم الحرمين الشريفين عن هذا الإهتمام .

اكرانيا لن تعترف بضم القرم لروسيا

من البرلمان الاكراني بالعاصمة كييف أكد قرار صادر على ان دولة اكرانيا لن تعترف لروسيا بضمها للقرم كوحدة من اراضيها ، فيما صرح اولكسندر تورتشينوف رئيس اوكرانيا في المرحلة الإنتقالية عن عزم بلادهم للنضال من أجل استرجاع طرف تراب اكرانيا مهما خلف كلف ذلك من شيئ .