بالصور.. وجود تلك العلامة على الموز مؤشر لاحتوائه على سم قاتل
فاكهة الموز

الموز من الفاكهة اللذيذة التي يعشقها الملايين من الأشخاص على مستوى العالم، وفاكهة الموز دائما ما نراها بالأسواق أغلب أيام السنة، وكما نعرف أن الموز يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسم الإنسان، كما أنه به الكثير من الفوائد مثل: تيسير عملية الهضم وعلاج الإمساك وتقوية حاسة البصر.

وهناك الكثير من المعايير التي يجب أن نضعها في الاعتبار عن شراء الموز أو أي فاكهة أو خضروات، حيث يجب أن نكون ما نشتريه سليم تماما ولا يوجد به أي علامات تدل على تالف حتى نحافظ على صحتنا، وقد نشرت “WittyFeed” علامات إذا تواجدت على فاكهة الموز فأنها تعني أن به سم ويسبب الوفاة، ولذلك لابد من فحص الموز جيدا قبل شرائه والتأكد من أنه خالي من تلك العلامات.

921 922

عند شرائك للموز ووجدت تلك العلامات به لا تشتريه، وأخبر البائع أن يتخلص منه فورا حتى لا يقوم شخص أخر يغفل عن أضرار تلك البقع السوداء الظاهرة ويقوم بشرائه، ويتضح من الصور ظهور ما يشبه خيوط العنكبوت على الموز وهي سامة، ولكن الأخطر منها ي النقاط السوداء البارزة التي تحيط بها شباك العنكبوت حيث أن بها سم العنكبوت نفسه.

وأفادت “WittyFeed” أنه بعد تناول تلك الموزة المسسمة يتوفى الإنسان خلال ساعتين أن لم يتلقى العلاج اللازم، وأوضحت أن هذا النوع من العنكبوت يسمى “عنكبوت الموز” نظرًا لوجوده بين الموز، وهو يعد من العناكب الخطيرة جدا والسامة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.