ضع هذه المكونات الثلاثة في كوب القهوة كل صباح، وستحصل على نتيجة مذهلة!
أضيفوا ثلاث مكونات طبيعية للقهوة لتحسين عملية الأيض

لاشك أن معظم الناس يعشقون كوب القهوة خصوصاً في الصباح، وعلى الرغم من الإفراط في تناول القهوة يسبب مشاكل صحية، إلا أن يمكنك تحويل ذالك المشروب اللذيذ إلى معزز قوي للأيض والدهون، فكل ما عليك إضافة 3 مكونات بسيطة للقهوة وسوف يعطيك المزيد من الطاقة ويساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد بسرعة وبدون أن تغير في نظامك الغذائي.

ثلاث مكونات تضاف للقهوة

1-  زيت جوز الهند:- هو معجزة الطبيعة الحقيقية التي لديها مجموعة واسعة من الإستخدامات، فهو يحتوي على الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة، والتي أٌرسلت على الفور إلى الكبد عن طريق الجهاز الهضمي ثم تحولت على هيئات طاقة أو “كيتون” التي تساعد في عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

2- العسل الأبيض:- عملية حرق الدهون تتأثر بشكل كبير من الفيتامينات والمعادن، لذالك فإن العسل يكون عوناً كبيراً ويمنح الطاقة، علاوة على ذالك فهو غني بفيتامين (B6، C) والفولات والنياسين، والريبوفلافين فضلاً عن الحديد والكالسيوم والصوديوم والزنك والبوتاسيوم والفسفور، وقد أكدت الأبحاث العلمية أن العسل الخام يخفض التوتر وينظم مستوى الكوليسترول في الدم .

3- القرفة :- مفيدة للغاية فهي قوية تحارب الإلتهابات في الجسم، وذالك بسبب مضادات الأكسدة فتعمل على تحديد الضرر الذي تسببه الجذور الحرة، وتعزز عملية الأيض للسكر في الدم وبالتالي تقلل من مستوياته وتحوله لطاقة، كما تمنع تراكم الدهون في الجسم .

طريقة إستعمال هذه المكونات في القهوة لتحسين التمثيل الغذائي

المقادير:-

3/4 كوب زيت جوز الهند.

1/2 ملعقة كبيرة من العسل.

1 ملعقة صغيرة قرفة.

إمزجوا كل المكونات مع بعضها، وتحفظ في وعاء زجاجي بالثلاجة.

طريقة الإستعمال/ يضاف ملعقة صغيرة من الخليط كل صباح لكوب القهوة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.