سعر اليورو الأوروبي اليوم الجمعة 14-10-2016 الآن في مصر والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري
سعر اليورو

سعر اليورو اليوم الجمعة، يواصل سعر صرف اليورو ارتفاعه مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، حيث اشتعل اليوم الجمعة 14-10-2016 خلال التعاملات اليومية، حيث اقترب اليورو من تخطي حاجز الـ 15 جنيه مصري، ويعود ذلك لزيادة الطلب عليه في الآونة الأخيرة من قبل المستثمرين وكبار التجار وأصحاب رؤوس الأموال وذلك بسبب الشح الكبير في الدولار الأمريكي الذي تعاني منه الأسواق المصرية.

وقد استقر سعر صرف اليورو الأوروبي اليوم الجمعة الموافق 14-10-2016 حيث وصل متوسط سعر صرف اليورو 9.72 جنيه مصري للشراء أما للبيع فقد وصل 9.83 جنيه مصري.

أما على صعيد التحويلات فقد بلغ سعر تحويل اليورو اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري 9.75 جنيه مصري للشراء و 9.83 جنيه مصري للبيع.

والحذير بالذكر أن العملة الأوروبية شهدت في الفترة الأخيرة انتعاش في الأسواق المصرية، ويعود ذلك لزيادة الطلب عليها من قبل التجار والمستثمرين من أجل تعويض الشح في العملة الخضراء ” الدولار ” الذي ارتفع سعره في الآونة الأخيرة بشكل جنوني خاصة في عمليات الاستيراد والتي ترتبط بمجموعة دول الاتحاد الأوروبي بالاضافة الى أن الدولار الأمريكي وارتفاعه أمام الجنيه المصري أدى الى ارتفاع باقي أسعار الصرف أمام الجنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.