موعد مباراة النصر والوحدة يوم السبت 15-10-2016 في الجولة الخامسة للدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة النصر والوحدة يوم السبت 15-10-2016 في الجولة الخامسة للدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة النصر والوحدة

موعد مباراة النصر والوحدة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، حيث تعقد المباراة يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2016، ويسعى فريق النصر خلال لقاءه مع فريق الوحدة، علي أرضية إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، من تحقيق الفوز علي حامل اللقب في الموسم الماضي أجل الحصول علي الثلاث نقاط للمباراة .

مباراة النصر والوحدة يوم السبت 15-10-2016

يستعد فريق النصر إلي خوض مباراة النصر والوحدة يوم السبت 15 أكتوبر وهو يحتل المركز السادس برصيد سته نقاط، حيث تمكن من الفوز في مباراتين والهزيمة في مباراتين خلال مباراته في دوري عبد اللطيف جميل السعودي .

أما فريق الوحدة فقبل خوضه مباراة النصر والوحدة فهو يتواجد في المركز 12 من ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي برصيد ثلاث نقاط، حيث أنه لم يحقق الفوز إلا في مباراة واحدة وتعرض للخسارة في ثلاث مباريات .

موعد مباراة النصر والوحدة في دوري عبد اللطيف جميل السعودي

موعد مباراة النصر والوحدة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2016 علي أرضية إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، وسيتم بدء انطلاق مباراة النصر والوحدة في الأوقات التالية :

  • في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش والبرتغال والجزائر .
  •  في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وليبيا وفرنسا وأسبانيا وإيطاليا .
  • في تمام  الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والأردن والعراق .
  •  في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة سلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة

يمكن مشاهدة مباراة النصر والوحدة علي الهواء مباشرة على قنوات MBC الرياضية 1 , MBC الرياضية HD3 ، بتعليق المعلق الرياضي احمد النفيسة