إبراهيم عيسى: يتخطى كل الخطوط الحمراء «دى حال بلد يحكمها اللواءات..و بضاعتها تصدير الخوف والفزع.. و شمعاتها سوريا وليبيا»
إبراهيم عيسى

انتقد الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، رضوخ السلطات المصرية للشروط التي وضعها صندوق النقد الدولي للحصول على الـ 12 مليار، قيمة القرض الذي تسعى إليه الحكومة المصرية .

و قال عيسى خلال تقدمة برنامجه المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، أن هناك بعض الدول التي انتهجت نهجاً أخر و لم ترضخ لشروط صندوق النقد الدولي مثل ماليزيا، البرازيل، كوريا، وذلك لأنها تمتلك رؤية واضحة ولا تعتمد على موظفين ليس لديهم رؤية مثل ما يحدث في مصر، و الذين يقومون بتنفيذ الأوامر التي تصدر إليهم فقط، وكذلك ليست دول محكومة باللواءات و العسكريين، وليس لديها أجهزة أمنية تختار النواب ومذيعي التليفزيون .

كما أضاف عيسى أن بضاعة الحكومة المصرية هى تصدير الخوف والرعب للمواطن، والحديث دائماً عن المؤامرات التي تحاك بمصر، والتخويف دائماً من الوصول لمصير سوريا وليبيا، موضحاً أن ذلك السبب الرئيسي في هروب المستثمرين و رؤوس الأموال، والذي أثر على الحالة الاقتصادية للمواطن المصري .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المتعلم الجاهل– المذيع الوحيد الذى لا يقبل مداخلات ببرنامجه, لانه لا يسمع الا صوت نفسه, و يعتقد انه احتكر العلم وحده, مع العلم انه لا يملك منه الكثير— روح لصاحبك اللى غرق فى شبر ميه و جرى- يا برادعى المانحه مش نوويه على راى احمد ادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.