مباراة ستوك سيتي وسندرلاند يوم السبت القادم 15/10/2016 والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي

مباراة ستوك سيتي وسندرلاند يوم السبت القادم 15/10/2016 والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي
مباراة ستوك سيتي وسندرلاند

مباراة ستوك سيتي وسندرلاند، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي، التي سيتم عقدها يوم السبت  القادم 15/10/2016، وتعد هذه المباراة مميزة حيث أنها تعقد بين فريقان يحتلان المراكز الأخيرة في ترتيب الدوري الإنجليزي، ولهذا تعد هذه المباراة فرصة هامة لكلا الفريقين من أجل تعويض الخسائر .

حيث يدخل فريق ستوك سيتي إلي مباراة ستوك سيتي وسندرلاند محتلا المركز 19 من ترتيب قائمة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد ثلاث نقاط ، حيث خاض فريق ستوك سيتي سبعة مباريات خلال الدوري الانجليزي ولم يفوز في أي مباراة، ولكنه تعادل في ثلاث مباريات، وخسر في أربعة مباريات .

أما فريق سندرلاند يستعد إلي دخول  مباراة ستوك سيتي وسندرلاند و هو يحتل المركز الأخير من ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقطتان ، حيث لم يتمكن من الفوز في أي مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي حتي الآن، وتعادل في مباراتين وتعرض للخسارة في خمس مباريات.

موعد مباراة ستوك سيتي وسندرلاند يوم السبت القادم 15/10/2016

مباراة ستوك سيتي وسندرلاند ضمن الجولة الثامنة في الدوري الانجليزي الممتاز، سيتم عقدها يوم السبت القادم الموافق 15/10/2016، على أرضية ملعب إستاد بريطانيا في مدينة ستوك بإنجلترا، كما يمكن مشاهدة مباراة ستوك سيتي وسندرلاند في الأوقات التالية :

  • في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة ولبيبا ،
  • في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية .
  • في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت الأمارات .

القنوات الناقلة إلي مباراة ستوك سيتي وسندرلاند يوم السبت القادم في الدوري الإنجليزي

يمكن مشاهدة مباراة ستوك سيتي وسندرلاند التي ستذاع على قنوات بي آن سبورت الرياضية .