مباراة الزمالك وصن داونز اليوم في نهائي دوري ابطال افريقيا “موعد المباراة والقنوات الناقلة”
مباراة الزمالك وصن داونز

موعد مباراة الزمالك وصن داونز الذهاب في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يلتقي الفرسان البيض اليوم السبت مع مباراة قوية في مشوار الحصول على بطولة دوري الأبطال هذا العام، البطولة التي غابت عن فريق الزمالك منذ عدة أعوام، ويطمع جمهور الزمالك في تحقيق الإنجاز والحصول على البطولة السادسة في تاريخ نادي الزمالك، نقدم لكم من خلال هذا المقال، تقرير موعد وتوقيت مباراة الزمالك وصن داونز، والقنوات الناقلة للمباراة حصرياً.

مباراة الزمالك وصن داونز مباراة الذهاب تٌلعب في ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا، وذلك ضمن سعي الزمالك للحصول على نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل دون أن يتلقى أي أهداف، ليسهل على نفسه واقعة العودة في القاهرة، وذلك ما أكد عليه مؤمن سليمان مدرب الفريق الأبيض، الذي أكد أن لاعبيه على جدارة وكفاءة للحصول على بطولة دوري الأبطال هذا العام.

في مباراة نهائي دوري الابطال اليوم، على الجانب الأخر، يستغل الفريق الجنوب أفريقي عامل الأرض والجمهور من أجل أن يحصل على أحد مميزات مباراة الذهاب، فيرغب الفريق في الحفاظ على شباكه نظيفه، ومحاول إحراز هدف لكي يلعب بأريحية في مباراة العودة بالقاهرة، وأكد مدرب صن داونز أن المباراتان سوف يكونوا في غاية الصعوبة، لرغبة الفريقين الواضحة في الحصول على البطولة هذا العام بعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم.

أما عن تشكيلة الزمالك في مباراة الذهاب في النهائي، فمن المتوقع أن يضع مؤمن سليمان تشكيلة تضم أفضل لاعبي الفريق في الفترة الماضية، ومن المحتمل أن يقوم باستخدام نفس تشكيلة الفريق في آخر مبارياته، وسوف نقوم بنشر التشكيلة الرسمية فور اعتمادها من مدربي الفريق.

يستعد فريق الزمالك للسفر إلى جنوب أفريقيا من أجل آداء تدريبه الأخير على ملعب المباراة، وتحضير الاستعدادات الأخيرة من أجل بداية مباراة قوية واختيار اللاعبين الأفضل لبداية المباراة.

نادي الزمالك أعلن عن التشكيلة الأقرب التي سوف تخوض مباراة صن داونز في الذهاب، والتي ضمت أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد توفيق، إسلام جمال، معروف يوسف، وفي خط الوسط طارق حامد، إبراهيم صلاح، وفي الهجوم يلعب شيكابالا وستانلي وأيمن حفني، وباسم مرسي.

نتابع معكم من خلال هذا المقال فور بدء المباراة، متابعة مستمرة لمعرفة نتيجة وأهداف المباراة لحظه بلحظة، وتابعونا قبل المباراة بساعات وسوف نقوم بالإعلان عن تشكيلة الفريقين الرسمية فور الإعلان عنها، وفرص الزمالك في الفوز اليوم، ومتابعة للمباراة لحظه بلحظه، يمكنك أيضا توقع نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال.

أدى فريق نادي الزمالك تدريباته الأخيرة اليوم الجمعة تمهيدا لخوض مباراته الأهم غدا في جنوب أفريقيا في الدور الأول من مباريات نهائي دوري الابطال هذا العام، والتي تحدد بشكل كبير فرص وحظوظ فريق الزمالك في الحصول على البطولة هذا العام.

التشكيلة الرسمية للزمالك اليوم

اعلن الجهاز الفني منذ قليل، عن التشكيلة الرسمية التي سوف تخوض مباراة الذهاب صن داونز، وجاءت كالتالي:

الشناوى
توفيق . جبر .. جمال .. معروف
طارق حامد .. ابراهيم صلاح
شيكا ..حفنى .. استانلى
باسم مرسى

موعد مباراة الزمالك وصن داونز مباراة الذهاب:

من المقرر أن تبدأ مباراة الذهاب في جنوب أفريقيا في التوقيتات التالية:

البلد القاهرة السعودية جرينتش
التوقيت 15:30 16:30 13:30

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز القادمة

يتسائل الكثير عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز القادمة، ونعرب عن أسفنا أن نؤكد أنه لن يتم نقل المباراة على قناة أرضية أو فضائية مفتوحة، ولكن سوف يتم نقل المباراة حصريا على قنوات بي أن سبورتس المشفرة، وقد تحدد أن تكون القناة التالية هي القناة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي.

توقع معنا نتيجة المباراة وسوف يتم تهنئة الفائز في المقال بعد المباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.