جبروت زوجة بكفر الشيخ تقتل زوجها الأصم والأبكم لهذا السبب
زوجة تقتل زوجها

شهدت كفر الشيخ وبالتحديد إحدى قرى مركز قلين، جريمة بشعة من زوجة في حق زوجها، حيث تلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ بلاغاً مقدم من مركز شرطة قلين، يفيد بأن ربة منزل قامت بإبلاغ مركز الشرطة، عن وفاة زوجها الأصم والأبكم.

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة، وتوجهوا إلى مكان البلاغ، وعندما نظر إليه ضابط الشرطة، وجد المتوفي ويدعى “م.أ”26 سنة، وبه بعض الكدمات في رأسه ورقبته، وسأل زوجته وتدعى “س.ع” 21 عام، عن سبب هذه الكدمات، أشارت بأن هذه الكدمات منذ أول أمس قبل موته.

وعلى الفور أمر الضابط، بفتح تحقيق موسع عن سبب الوفاة، وأمر الطب الشرعي بالكشف على الجثة، لمعرفة سبب الوفاة هل طبيعية أم بها شبهة جنائية.

وتبين من تحريات النيابة أن هذه السيدة على علاقة مع إبن عمها ويدعى “ح.ر”، عامل ومتهم بعدة قضايا مخدرات، وتم تكثيف البحث والتحريات للوصول للحقيقة.

وجاءت المفاجئة من الطب الشرعي، حيث ثبت بأن المتوفي تم خنقه ولم تكون الوفاة طبيعية، وعلى الفور تم القبض على زوجته، وبعد مواجهتها، اعترفت بأنها اتفقت مع ابن عمها، للتخلص من زوجها بسبب العلاقة الغير شرعية، التي تجمعهما ببعض، وتم الاتفاق بينهما على التخلص منه عن طريق خنقه بوسادة.

وقررت النيابة بعد سماع أقوال ربة المنزل، ضبط عشيقها وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة القضية، وانتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثة وسرعة دفنها.

 

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.