البنك المركزي يؤكد وصول وديعة دولارية من السعودية
البنك المركزي المصري

أشار مصدر مسئول رفيع المستوى بالبنك المركزي المصري على تلقي البنك مبلغ ملياري دولار أمريكي من المملكة العربية السعودية كوديعة، و بذلك يرتفع الاحتياطي النقدي من 17 مليار دولار إلى 19 مليار دولار أمريكي.

و أكد المصدر من خلال تصريح صحفي لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن هذه الوديعة سوف تسهم في زيادة الاحتياطي الأجنبي لدي البنك المركزي المصري، ورفض إعطاء أي تفاصيل أخرى للوكالة.

و يشهد السوق المصري حالة من عدم الاستقرار في سعر صرف الدولار خلال هذه الأيام، ومن المتوقع بعد وصول الوديعة السعودية تراجع سعر الدولار في السوق السوداء خلال الأيام القادمة، حيث وصل الدولار اليوم لسعر تاريخي متخطياً حاجز الـ15 جنيهاً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الخبر بتاعك اللى بيدل على سوء العلاقات
    قال مصدر مسئول رفيع المستوي في الحكومة الليبية من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أن الحكومة المؤقتة في ليبيا أكدت على استعدادها الكامل من أجل توفير المواد البترولية للدولة المصرية، وذلك عقب الأزمة الحالية بين المملكة العربية السعودية ومصر والتي كان من أثرها وقف إرسال المواد البترولية إلى مصر.

    و أكد المصدر أن الحكومة الليبية أكدت على أنها لن تترك مصر و حدها في تلك الأزمة الاقتصادية الكبيرة، و أنها لا تنسى للحكومة المصرية وقفتها معها في استقرار الأراضي الليبية ومحاربة الإرهاب مع الجيش الوطني، كما لا ننسى دعم الجيش المصري العظيم حيث أصبح الجيش الليبي منتشراً في معظم أرجاء ليبيا .

  2. اذا كان اللى بيتكلم مجنون
    حضرتك فى مشكلة كبيرة وفجوة فى العلاقات البينية بين مصر والدول العربية وبالاخص بين مصر والسعودية
    بأى منطق يديك وديعة وانت بينك وبينة الأن مصانع الحداد
    يبقى اللى بيستمع عاقل
    اعقل الكلام قبل ما تكتبة مش كل اللى تسمعة صحيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.