موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز وجميع الأخبار المتعلقة بالمباراة
موعد مباراة الأهلي والداخلية

موعد مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية مُرتقب من قبل ملايين من عشاق ومتابعي الشياطين الحمر الذين ينتظرون من النادي الأهلي الفوز في هذه المباراة القوية للحفاظ على صدارة الدوري الممتاز وذلك بعد الحصول على 9 نقاط من ثلاث مباريات استطاع فيهم النادي الاهلي أن يفوز على وادي دجلة، والمقاولون، والإسماعيلي.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

يلتقي النادي الأهلي مع الداخلية ضمن مباريات الجولة الرابعة في الدوري الممتاز يوم السبت القادم الموافق 15/10/2016 وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية في مبارة هامة ومرتقبة يسعى فيها الاهلي إلى استمرار صدارته لترتيب الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية القادمة السبت المقبل

  • قناة DMC
  • قناة On Sport
  • قناة النيل للرياضة

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مباراته القادمة ضد الداخلية

حارس المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: علي معلول، سعد سمير، محمد نجيب، أحمد فتحي

خط الوسط: عبدالله السعيد، حسام غالي، حسام عاشور، مؤمن زكريا، ووليد سليمان

الهجوم: عمرو جمال

أخبار مباراة الأهلي القادمة

الأهلي يهزم الشرقية

في إطار استعدادات النادي الأهلي للدخول في مباريات الدوري مرة أخرى التقى النادي الأحمر ودياً بفريق الشرقية للدخان وأحرز ثلاثة أهداف دون رد.

اشرك المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري بعض اللاعبين المنضمين حديثا للنادي وكذلك الناشئ محمد حسين عضل الذي استقر البدري على بقاءه في الفريق الأول وضم التشكيل:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي الدفاع: حسين السيد وسعد الدين سمير ومحمد حسين عضل، وفي خط الوسط: أكرم توفيق وحسام غالي وعمرو السولية وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا، وفي الهجوم: جونيور أجاي وعمرو جمال.

مهاجم الأهلي يتغيب عن أداء التمارين الجماعية للفريق

موعد مباراة الأهلي
متعب

اكتفى عماد متعب مهاجم النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء بأداء تدريبات تأهيلية فقط في الجيم وذلك ضمن البرنامج التأهيلي المُعد له ليُشفى من إصابته.

يذكر أن ” متعب ” قد عانى منذ فترة من آلام في المعدة منعته عن المشاركة في تدريبات الفريق الأسبوع الماضي.

المدرب العام بالجهاز الفني يكشف فائدة فترة التوقف بالدوري

موعد مباراة الأهلي والداخلية
أحمد أيوب

قال أحمد أيوب أن الفريق قد حقق عدة مكاسب من فترة التوقف السابقة والتي خاض فيها الاهلي وديتين أمام فريق الشرقية للدخان، والعبور، وتم اختبار اللاعبين على قدرتهم لاستيعاب الجُمل الفنية التي تم تدريبهم عليها بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، وأكد ” أيوب ” أن جميع اللاعبين سوف يحصلون على فرصتهم للمشاركة في المباريات ولكن في الوقت المناسب.

تعرف على مواعيد مباريات النادي الأهلي القادمة في الدوري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.