بالصور| العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار سار «بدون سائق » في الإسكندرية.. وحالة من الهلع والصراخ بين الركاب وبعض الإصابات

بالصور|  العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار سار «بدون سائق » في الإسكندرية.. وحالة من الهلع والصراخ بين الركاب وبعض الإصابات

في واقعة مثيرة تحدث للمرة الأولى، تشعر من الوهلة الأولى، بأنه مشهد سينمائي، فقد أنقذت العناية الإلهية ركاب قطار من كارثة محققة بالإسكندرية، عقب سير القطار «محطتين» بدون سائق، وهو ما اكتشفه الركاب، فسادت حالة من الفزع والصراخ فيما بينهم، واضطر بعضهم للقفز منه.

وحسب تصريحات بعض ركاب القطار، لموقع فيتو، بان القطار، سار من محطة السلام عقب نزول السائق لإصلاح عطل به ليتحرك القطار إلى العامرية وتعطل بعد محطة الحرابي، فيما تعرض 3 ركاب على الأقل، لإصابات مختلفة، من جراء قفز الركاب من القطار تم نقلهم لمستشفى العامرية.

وفي أول تعليق، أفاد مصدر مسئول بالهيئة القومية للسكك الحديدية إن الهيئة سوف تفتح التحقيق في الواقعة لتوقيع الجزاء المناسب على السائق.

بالصور| العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار سار «بدون سائق » في الإسكندرية.. وحالة من الهلع والصراخ بين الركاب وبعض الإصابات 7%d8%b0بالصور| العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار سار «بدون سائق » في الإسكندرية.. وحالة من الهلع والصراخ بين الركاب وبعض الإصابات 8