تشكيلة مباراة الزمالك وصن داونز يوم السبت القادم 15/10/2016 في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة
فريق الزمالك

ينتظر الملايين من جماهير نادي الزمالك الموعد النهائي لمباراة الزمالك وصن داونز القادمة والقنوات الناقلة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016 ، وخاصة بعد أن فاز نادي الزمالك مجموع مبارتي الذهاب والإياب أمام الوداد المغربي بنتيجة سته أهداف مقابل خمسة أهداف.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقد شهد موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة العديد من تغير موعد المباراة، حتي أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” أن موعد مباراة الزمالك وصن داونز النهائي سوف يكون يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر 2016 في في حوهانسبرج بجنوب أفريقيا ، كما ستكون مباراة العودة لمنتخبي الزمالك وصن داونز أما يوم 21 أكتوبر في القاهرة.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز على صن داونز، ضمن منافسات دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا 2016، من أجل التأهل إلى نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، كما ستنطلق مباراة الزمالك وصن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

وقد أعلن مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك عن التشكيلة التي سيخوض بها نادي الزمالك مباراته أمام صن داونز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حيث تضمن تشكيل نادي الزمالك مفاجأة غير متوقعة المفاجأة الأولي هي الدفع برمزي خالد كاللاعب أساسي في المباراة وخروج أيمن حفني، المفاجأة الثانية الدفع باللاعب علي فتحي الظهير الأيسر الجديد.

تشكيلة نادي الزمالك أمام صن داونز في حراسة المرمى:أحمد الشناوي. خط الدفاع : حمادة طلبه، أحمد دويدار، علي جبر، علي فتحي. خط الوسط: أحمد توفيق، إبراهيم عبد الخالق، معروف يوسف، رمزي خالد، محمود عبد الرازق “شيكابالا”. خط الهجوم: باسم مرسي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز القادمة على قناة beIN SPORTS HD 1.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.