سعر الدولار اليوم الجمعة 7-10-2016 بالتزامن مع إجتماعات الوفد المصري في البنك الدولي بواشنطن
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار يشهد هذه الأيام حالة من الارتفاع ربما هي الأكبر في التاريخ منذ سنوات وبالطبع لهذا الارتفاع تأثيرات سلبية مثل إرتفاع أسعار السلع التي يحتاجها المواطن وكذلك الدواء وغير ذلك من الإحتياجات الأساسية الأخرى.

سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 7-10-2016 في السوق السوداء

البنك المركزي يحاول جاهداً إنهاء أزمة إرتفاع سعر الدولار الحالية وفي إطار ذلك قام خلال الأسابيع الماضية بإجراء حملات تفتيشية لرصد أي مخالفات في تجارة العملة وتم تشديد العقوبة على المخالفين حيث وصلت إلى الغلق النهائي في حالة تكرار ارتكاب المخالفة، وعلى الرغم من ذلك فالدولار يأبى أن ينخفض ويواصل ارتفاعه في السوق السوداء وسجل اليوم 13،35 جنيه للشراء، و 13 جنيه ونصف للبيع.

إجتماعات مكثفة للوفد المصري في البنك الدولي وصندوق النقد بواشنطن اليوم

سحر نصر أمام مجموعة الـ24: شرعنا فى تنفيذ برنامج طموح للإصلاح الاقتصادى
سحر نصر أمام مجموعة الـ24: شرعنا فى تنفيذ برنامج طموح للإصلاح الاقتصادى

يعقد الوفد المصري اليوم – والذي يتكون من طارق عامر محافظ البنك المركزي، ورامي أبو النجا وكيل مساعد محافظ البنك المركزي، ولبني هلال نائب محافظ البنك المركزي، ووزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، وعمرو الجارحي وزير المالية، ونائب وزير المالية أحمد كوجك – عدداً من اللقاءات المكثفة والثنائية مع العديد من كبار المسؤولين في المؤسسات الدولية وممثلي دوائر المال العالمية ومحافظي عدد من البنوك المركزية.

قالت ” سحر نصر ” رئيسة الوفد المصري أن مصر على الرغم من التحديات الإقتصادية الحالية الا أنها شرعت في تنفيذ برنامج اقتصادي طموح يهدف إلى الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي بشكل غير معهود وذلك لتحقيق معدلات نمو مرتفعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.