موعد مباراة مصر والكونغو اليوم الاحد 9/10/2016 في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة وتوقعات نتيجة اللقاء
موعد مباراة مصر والكونغو

نرصد لكم موعد مباراة مصر والكونغو اليوم والقنوات الناقلة يوم الاحد 9 أكتوبر 2016 ضمن مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2018 والى تسعى مصر خلالها الوصول إلى كأس العالم المرتقب، والتى تأتي في إطار المجموعة الخامسة خلال التصفيات النهائية وسط تحدي كبير بين المنتخبات الأفريقية، وتعتبر هذه المباراة ضمن أهم المباريات المنتظرة على الساحة هذه الأيام الملقاة على عاتق المنتخب المصري منتخب الفراعنة والذي يحتاج خلالها الخروج بنتيجة ايجابية.

موعد مباراة مصر والكونغو اليوم

وينطلق موعد مباراة مصر والكونغو اليوم على ارض الملعب البلدي دي كينتيلي في برازافيل – الكونجو وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بعد إعلان الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” عن الموعد الرسمي، ويخضو منتخب الفراعنة المباراة تحت قيادة المدير الفني هيكتور كوبر والذي يسعى جاهداً إلى تحقيق الفوز للمنتخب المصري من أجل التأهل الي كأس العالم 2018، يذكر أن المجموعة الخامسة E التى ينتمى إليها المنتخب المصري تضم في المركز الأول أوغندا وفي المركز الثاني غانا وفي المركز الثالث الكونغو، بينما يأتي المنتخب المصري في المركز الأخير.

وكان المنتخب المصري أعلن عن القائمة المشاركة في المباراة والتى تضم 24 لاعب على النحو الآتي: في حراسة المرمى: شريف إكرامى، عصام الحضرى، على لطفى، أحمد الشناوى، ويأتي في خط الدفاع: أحمد فتحى، أحمد المحمدى، على جبر، أحمد حجازى، حمادة طلبة، إسلام جمال، أحمد دويدار، عمر جابر، محمد عبدالشافى، بينما يأتي في خط الوسط: اللاعب محمد صلاح، رمضان صبحى، محمود حسن تريزيجيه، كهربا، إبراهيم صلاح، طارق حامد، مصطفى فتحى، عبدالله السعيد، محمد الننى، وفي خط الهجوم: باسم مرسي، أحمد حسن كوكا.

كما تحدث المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر أن الخطة التى يعتمدها للمنتخب المصري لن يتم تغيرها، لانه يعتمد على لاعبي المنتخب ويثق بهم جيداً، وأشار أنه اكتشف نقطة ضعف لدى منتخب الكونغو سيكون قادراً من خلالها إلى حصد الثلاث نقاط في المباراة المرتقبة، وتحدث قائلاً “لا أحب تغيير طريقة اللعب فرؤيتي لقدرة الفراعنة وبراعتهم في تنفيذ خطة 4 / 2 / 3 / 1 تجعلها مستمرة خلال المباريات حتى رحيلي عن قيادة الفريق” ، كما يمكنكم مشاهدة مباراة مصر والكونغو عبر القنوات المدرجة أدناه.

هذا يذكر أن بعثة المنتخب المصري غادرت يوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 من مطار برج العرب إلى برازافيل من أجل الإستعداد للمباراة المرتقبة لمنتخب الفراعنة، وكان على رأس البعثة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم الهواري وبرفقته كرم كردي وحازم إمام، كذلك مدير المنتخب إيهاب لهيطة والمدير الفني  هيكتور كوبر، وأعضاء الجهاز الطبي والإداري، بالإضافة إلى مدربي المنتخب محمود فايز وأسامه نبيه والقائمة المكونة من 24 لاعب.

في إطار التحدي يخوض المنتخب المصري منافسة تاريخية من أجل اثبات الجدارة والتأهل لمباريات الكأس في روسيا 2018، وتتوقع الجماهير أن تكون نتيجة مباراة مصر والكونغو بفوز مستحق لمنتخب الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في إطار سعي المنتخب الوصول للقمة، وسيتم تقديم ملخص نتيجة مباراة مصر والكونغو أولاً باول ومع إنطلاق المباراة.

موعد مباراة مصر والكونغو اليوم

موعد مباراة مصر والكونغو يمكنكم متابعتها عبر الأوقات التالية:

  • الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 16:30 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 16:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو نعرضها لكم مع تمنياتنا لكم بـ مشاهدة طيبة وتفوق المنتخب المصري.

  • قنوات بي إن سبورت.
  • قناة Tele Congo
    – التردد: 11623
    – عامودي
    – معامل ترميز: 27500
    – التصحيح: 3/4

وكان وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز قبيل موعد مباراة مصر والكونغو أبدى السعادة الكاملة في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وأنه يجب إستغلال هذا التعادل في مزيد من الطموح والإصرار لمنتخب الفراعنة بالفوز خلال التصفيات الحالية، وجاء في المنشور حديث الوزير قائلاً ” تعادل مفيد جدا لمنتخب مصر بين غانا وأوغندا بدون أهداف.. حافز كبير للاعبينا لبذل أقصي الجهد أمام الكونغو يوم الأحد المقبل.. بالتوفيق يا شباب” .

ويسعى المنتخب المصري بكل حزم إلى فرض السيطرة والبحث عن أفضل نتيجة ايجابية خلال المنافسة أمام الكونغو، هذا ويعول الكثير من محبي الكرة المصري والمحللين الرياضيين على مقدرة المنتخب على الفوز وتصدر المجموعة في إطار المجهود الذي يبذله اللاعبين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ان شاء الله هنكسب ولكن يا جماعة سيبو كوبر فى حاله لان انتو اللى هضيعونا بالضغط عليه

  2. ان شاء الله سوف يفوز المنتخب المصري 4:2وسوف تكون مباراة رائعة جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.