تفاصيل وفاة نورة الهيدوس وريم الكلباني في جامعة قطر وغضب بين المغردين
صورة أرشيفية

استيقظ مغردي قطر صباح اليوم على خبر محزن، وهو خبر وفاة نورة الهيدوس وريم الكلباني في جامعة قطر، هم طالبتان في هذه الجامعة، وقد تداول المغردون على تويتر قصة وفاة الطالبتان نورة، وريم في المدينة الجامعية، وطالبوا بضرورة فتح تحقيق في هذه الحادث.

قال المغردون أن نورة الهيدوس وجدت صديقتها ريم الكلباني تغرق في المسبح، ولذلك حاولت مسرعة أن تنقذها، ولكنها لم تستطيع أن تنقذها، وغرقت معها في المسبح، وقد حدث ذلك مساء أمس في سكن الطالبات في جامعة قطر، وقد ظهرت حالة شديدة من الغضب بعد تأكيد وفاة نورة الهيدوس ووفاة ريم الكلباني في المسبح، وقد طالب المغردون بضرورة مراجعة معايير الأمن، والسلامة في الجامعات.

وقد كتب رئيس جامعة قطر رسالة تعزية في وفاة نورة الهيدوس، وريم الكلباني وقال أنه كان خبر صادم له، وقال أنه يتابع مع الجهات المنوط لها التحقيق في الأمر، لمعرفة الحقيقة وراء هذا الحادث، وسيتم الكشف عنها فور صدورها، ومحاسبة المقصرين فيها.

وقد ظهر على تويتر هاشتاج عن الفتاتين، حيث قد نشر فيها المغردون رسائل العزاء لأهل الطالبتان، داعين الله أن يتغمدهم برحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وبينما نشر أخرين عن وفاة نورة الهيدوس وريم الكلباني يطالبوا فيه بضرورة محو أمية السباحة في قطر.

أصبح الآن هاشتاج وفاة نورة الهيدوس، وريم الكلباني هو الأعلى انتشارا في قطر، حيث قد أصبح هذا الموضوع هو حديث كل المغردون في تويتر، وقد قال الكثير من المغردين أن من مات غريقا فهو شهيد، وطالبوا أيضا بضرورة وجود مشرفين بجانب المسبح دائما تجنبا لمثل هذه الحوادث.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.