مفاجأة غير متوقعة.. «القوى العاملة»: وفرنا فرص عمل براتب 8 آلاف جنيه ولم يتقدم أحد
وزير القوى العاملة

فجر “ياسر الشربيني”، معاون وزير القوى العاملة، عن مفاجأة غير متوقعة، بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، وتفاقم مشكلة البطالة، إلا أنه تم توفير فرص عمل براتب 8 آلاف جنيه في مجال الاتصالات، ولكن كانت المفاجأة، بانه لم يتقدم أحد لها.

جاءت تصريحات ” الشربيني”، خلال برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، مع الإعلامي “أحمد موسى”، مشيرًا، بأنه سيتم الإعلان عن وظائف جديدة خلال الفترة المقبلة، لافتاً في الوقت ذاته، بأن الرواتب في القطاع الخاص لا تقل عن 1300 جنيه.

كما أوضح معاون وزير القوى العاملة، بأن أصحاب المصانع يطلبون عمالة أجنبية في حال عدم توفير عمالة مصرية، مؤكدًا أن الوزارة تقع في مشكلة بسبب عدم قدرتها على توفير العمال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مازالت الحكومة تكذب وتتحرى الكذب حتى تكتب عن الله كذابه , هل في مصر يرفض ذلك العرض إلا مجنونا أو فاقد وعي , إلا إذا كان صاحب الإعلان نشره لصفوة الجاهلين ممن يرون أن 8 آلف جنية لا تناسبهم وإنهم في مراكز راتبها 10 و 20 و 30 و40 و50 آلف جنيه من دم ولحم الشعب الغلبان ونحن أعرف بهم .

  2. لاننا تعبنامن الجرى وراء الحكومه ..انا بنفسى قدمت فى كذا وظيفه بلافائده … هل مطلوب افضل اجرى وراء سراب العمر كله؟؟؟ انا بنفسى سجلت بياناتى فى قاعده بيانات القوى العامله .. لماتحتاجونا بجد ممكن تراسلونا

  3. انا خريج تجاره ٢٠١٢ قسم محاسبة ودبلوم محاسبة ٢٠١٤ تقدير امتياز ورقم تليفونى ٠١٢٧٥٧٩٠٨٥٠ من الاسكندرية وقد قدمت فى جميع الاعلانات التى تم نشرها لطلب محاسبين وقد اجتازت جميع الاختبارات في الاسكندرية والقاهرة على سبيل المثال اختبارات الشهر العقاري والبنك الأهلي وبنك مصر وشركة ابو قير للاسمدة وغيرها الكثير ولكن للاسف كله كذب في كذب

  4. معلش أصل الشباب كان مشغول شوية اليومين دول مابين غرقانين ومابين مصابين بمناخ تشاؤمى

  5. هذه الرسالة مرسلة الى السيد| وزير القوى العاملة – انا سيف الدين سعد مهنتى التخليص الجمركى ( معاش مبكر من سنه 97 ) ارغب واريد العمل مش حبا للفلوس لا ولكن للعمل الذى اعشقه ولو وصل المرتب الى واحد على ثمانيه من المبلغ المعلن من الوزارة يعنى حوالى 1000 جنيه – هل السيد | الوزير سوف يحقق لى هذا الطلب انا رقم تليفونى 01223705869 – رسالتى انتهت ولك منى جزيل الشكر ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.