نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2017 موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية “تقليل الاغتراب”
تنسيق الثانوية الازهرية

نترقب إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2017، نقترب من موعد ظهور نتيجة تنسيق الشهادة الثانوية الازهرية 2017، وذلك لجميع الطلاب والطالبات بالمعاهد الأزهرية المنتقلين للالتحاق بالتعاليم الجامعي بكليات جامعة الأزهر، وسننشر لكم نسب القبول بجميع كليات جامعة الأزهر فور إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2017 من موقع مكتب التنسيق موقع بوابة الحكومة المصرية.

وصرحت مصادر مطلعة عن أن إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2017 سيكون اليوم الخميس 21-9-2017، حيث يتم إطلاع الطلاب على نتيجة توزيعهم بناء على الرغبات والمجموع الذي تحصل علية الطالب بنتيجة الثانوية الأزهرية 2017.

بوابة الحكومة المصرية موقع نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية

تعلن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2017 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الموقع الرسمي لمكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، وسيتم تفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق طلاب الأزهر الراغبين في الالتحاق بالتعليم الجامعي بكليات جامعة الازهر خلال الساعات القليلة القادمة وفقا لما ورد إلينا من مصادرنا الخاصة.

وصرح مصدر مسئول بتنسيق الثانوية الازهرية، أن المؤشرات الأولية تشير لارتفاع أعداد المقبولين بكليات القمة بجامعة الأزهر بنسبة قد تتجاوز 1%، وأن نسبة الحد الأدنى للقبول بكليات القمة قد ترتفع بمقدار 1% بناءً على ارتفاع مجاميع الطلاب.

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية

للاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2017 من موقع مكتب التنسيق موقع بوابة الحكومة المصرية اضغط على هذا الرابط

اليوم الخميس تعلن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2017، لجميع الطلاب والطالبات بالدورين الأول والثاني، وسيتم تفعل رابط الاستعلام برقم الجلوس من موقع التنسيق الإلكتروني، فور انتهاء المؤتمر الصحفي لرئيس جامعة الأزهر في حال انعقاده.

الإعلان عن فتح باب التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب سنوضحه لكم حال تفعيلة من نفس الموقع، وتشير الأخبار للإعلان عن نتيجة التنسيق في الصباح الباكر وفق الأخبار المتواترة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.